جميع المباريات

إعلان

رودجرز: سكيرتل بخير.. وراضي عن التعادل مع بلاكبيرن

 رودجرز

رودجرز مدرب ليفربول

أبدى برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول تقبله لتعادل فريقه السلبي مع ضيفه بلاكبيرن روفرز (أحد أندية الدرجة الأولى بالدوري الانجليزي) في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي على ملعب أنفيلد معقل الفريق الأحمر الأحد.

وصرح رودجرز لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عقب المباراة "دائما ما تتسم مباريات كأس الاتحاد بالصعوبة أمام أندية الدرجة الأولى . بلاكبيرن يستحق التحية".

واضاف رودجرز قائلا "ولكن لاعبي فريقي يستحقون التحية أيضا، فرغم افتقادهم للشراسة المطلوبة في المباراة، إلا أنهم حافظوا على أدائهم الهجومي وحاولوا بصورة مستمرة خلق الفرص للتهديف".

 

وطمأن رودجرز جماهير ليفربول على حالة لاعب الفريق مارتن سكيرتل الذي اضطر لعدم استكمال المباراة بعدما تعرض للإصابة عقب كرة مشتركة في الهواء مع روي جيستيد لاعب بلاكبيرن.

 

وقال مدرب ليفربول "إن سكيرتل بخير. لقد كان قادرا على اللعب، ولكن كان يتعين علي الاستماع إلى وجهة نظر الطاقم الطبي. لقد كان بحالة جيدة في غرفة تغيير الملابس".

 

وبات يتعين على ليفربول خوض مباراة الإعادة من أجل حسم التأهل إلى الدور قبل النهائي للمسابقة.

 

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يضطر خلالها ليفربول للعب مباراة إعادة في المسابقة هذا الموسم، حيث كانت المرة الأولى في الدور الرابع للمسابقة حينما تعادل سلبيا مع ضيفه بولتون واندرز في المباراة الأولى، قبل أن يفوز 2/ 1 في مباراة الإعادة الشهر الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن