شاهد كل المباريات

إعلان

رودجرز: سترلينج لم يفعل شيئا غير قانونيا.. وجيرارد قد يلعب أساسيا

ليفربول

فريق ليفربول


قال المدرب بريندان رودجرز الجمعة إن ستيفن جيرارد قائد ليفربول قد يشارك منذ البداية أمام أستون فيلا في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الانجليزي على ملعب ويمبلي يوم الأحد.

وسيغادر جيرارد ليفربول هذا العام للانضمام الى لوس انجليس جالاكسي في الولايات المتحدة وكان قد أعلن عن أمله في الرحيل وفي جعبته لقب جديد لكأس الاتحاد الانجليزي يضيفه الى لقبين سابقين فاز بهما مع ليفربول في 2001 و2006.

وطرد جيرارد أمام مانشستر يونايتد بعد 38 ثانية فقط من نزوله بديلا في الشوط الثاني الشهر الماضي وأكمل بالفعل عقوبة الايقاف لثلاث مباريات. وألمح رودجرز الى انه قد يحتاج الى قدرات اللاعب في مباراة الدور قبل النهائي.

وأبلغ المدرب الصحفيين "يساعدنا دائما على تسجيل أهداف حاسمة في لحظات حاسمة."

وتابع "يعرف ويمبلي جيدا جدا ويملك قدرات خاصة."

وتشتت تركيز ليفربول استعدادا للمباراة هذا الاسبوع بعدما كشفت وسائل اعلام عن واقعتين غاب فيهما الانضباط عن اثنين من اللاعبين الشبان وهما رحيم سترلينج وجوردان ايبي.

وأظهرت صور اللاعبين ومعهما نرجيلة (شيشة) كما كشفت لقطات فيديو سترلينج اللاعب الدولي الانجليزي وهو يستنشق غاز الضحك.

وقال رودجرز "لم يفعل شيئا غير قانوني. الامر بالنسبة لي يتعلق بالحفاظ على صحته وسلامته"

والناديان من بين الاكثر نجاحا في تاريخ كأس الاتحاد الانجليزي. وستكون هذه المرة 24 التي يتأهل فيها ليفربول الى الدور قبل النهائي مقابل 21 مرة لاستون فيلا. وفاز كل منهما باللقب سبع مرات.

وفاز كل منهما خارج أرضه في مواجهتين جمعتهما في الدوري الممتاز هذا الموسم. وفاز استون فيلا على ليفربول 1-صفر على ملعب انفيلد خلال بداية سيئة لمنافسه للموسم لكن ليفربول ثأر على ملعب فيلا بارك في يناير بالفوز 2-صفر.

وقال رودجرز "على أرضنا تفوقوا علينا بالهجمات المرتدة لكن الامر كان مختلفا تماما في مباراتنا على أرضهم."
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات