جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

جمعة: يهمنى ظهور منتخب مصر بثوب البطل.. ونملك واحد من أفضل لاعبي العالم

منتخب مصر

منتخب مصر

علق وائل جمعة، لاعب منتخب مصر السابق، نتائج قرعة كأس العرب في قطر 2021، والتي اسفرت عن وقوع منتخب مصر في مجموعة ضمت مع نظيره الجزائر و (لبنان أو جيبوتي)، (ليبيا أو السودان).

وقال جمعة في تصريحات بعد إجراء مراسم القرعة:" يهمنى أن يظهر منتخب مصر بثوب البطل، سمعتنا كبيرة في إفريقيا فنحن الأكثر تتويجا".

وأضاف:" منتخب مصر يملك واحد من أفضل اللاعبين في العالم وهو محمدح صلاح".

وتابع:"عندنا استقرار منذ فترة في الجهاز الفني ونحاول أن نظهر بشكل جيد وتكون اعداد جيد لنا قبل أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم 2022".

وأتم تصريحاته:" كأس العرب فكرة نتمنى أن تفيد الكرة العربية وتستفاد الفرق الإفريقية قبل التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2022".

وأقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، قرعة كأس العرب 2021 التي ستقام تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مطلع شهر ديسمبر المقبل على ملاعب كأس العالم 2022 بقطر.

القرعة أسفرت عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة إلى جانب الجزائر بطل كأس أمم أفريقيا في نسخته الأخيرة، مع انتظار المباريات التأهيلية لتحديد طرفي المجموعة الأخرتين.

وسيتواجد في المجموعة الفائز من بين لبنان وجيبوتي في التصفيات التأهيلية، مع الفائز من لقاء ليبيا والسودان اللذان سيلتقيا في التصفيات أيضًا.

ويعد المنتخب الليبي منافسًا لمصر في تصفيات كأس العالم 2022، وبات من المحتمل تواجده مع الفراعنة في كأس العرب أيضًا إذا نجح في عبور السودان.

نتائج القرعة:
المجموعة الأولى: قطر، العراق، (عمان أو الصومال)، (البحرين أو الكويت).

المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، (موريتانيا أو اليمن).

المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، (الأردن أو جنوب السودان)، (فلسطين أو جزر القمر)

المجموعة الرابعة: الجزائر، مصر، (لبنان أو جيبوتي)، (ليبيا أو السودان).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

48

ضغط مبكر من النصر على الفيحاء مع انطلاقة الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن