جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

هداف سوريا السابق ليلا كورة: مهمتنا صعبة.. وأرشح منتخب مصر للفوز بكأس العرب

منتخب مصر - مروان حمدي

منتخب مصر

كتب- أحمد شاكر:

أكد عبد الفتاح الاغا، لاعب المنتخب السوري السابق، أن بطولة كأس العرب تجربة جيدة جدا بعد غياب سنين كثيرة لا تقام وستكون "بروفة" قوية لقطر قبل كأس العالم، مشيرا إلى أنها ستكون أيضا "بروفة" لكل المنتخبات لاعادة الحسابات وتنسيق الأوراق.

وقال الاغا في تصريحات خاصة ليلا كورة: نمتلك في منتخب سوريا عددا من اللاعبين المحترفين المميزين، يسيرون بشكل جيد مع انديتهم خارج البلاد".

وأضاف:" نتائج منتخبنا مؤخرا ليست على قدر طموحنا وطموح جماهير سوريا، وحظوظنا بتتلاشى في التأهل بعد سلسلة من الهزائم والتعادلات".

واوضح، أن كأس العرب محطة جيدة للمدير الفني الجديد، فهو درب الفريق من قبل ونادي الاتحاد السوري.

وتابع:" لعبت تحت قيادته مع المنتخب وحققنا كأس الاتحاد الآسيوي ولعبت معهم نصف البطولة وحققت لقب الهداف رغم انني لم اكملها، وسمعة المدرب الجديد جيدة في كل الأماكن التي عمل بها".

وعن رايه في منتخب مصر يرى الاغا أن المنتخب المصري هو منتخبه المفضل بعد سوريا، ودائما الجمهور السوري يشجع منتخب مصر في كل المحافل.

وأكمل:" منتخب مصر يمتلك نجوم على أعلى مستوى ويمتاز بأنه لا يتعمد بشكل كبير على المحترفين، وأغلب لاعبيه من الدوري المحلي وهذا يدل على شخصية منتخب قوية

واستطرد:" محمد صلاح نجم كبير ومؤثر بكل تاكيد، ولكن غيابه عن كأس العرب سيعطي الفرصة للوجوه الجديدة من اجل اثبات نفسهم وحجز مكان في المنتخب".

وواصل:" كيروش مدرب كبير وحقق المرجو منه مع المنتخب، وأداء منتخب مصر معه ليس سهلا أن يكون في أفضل شيء الآن، ولأنه مازال في البداية وبصمته لا يمكن ان تظهر بشكل كامل الآن".

واتم تصريحاته:" أنمنى أن يصل منتخب مصر لكأس العالم مع المنتخبات العربية وأرشح منتخب مصر للفوز بكأس العرب قطر 2021".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن