جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

طوفان مصر يكتفي بهدف وحيد في انتصار على لبنان بكأس العرب (فيديو)

مصر افشة

احتفال أفشة بهدف فوز مصر على لبنان

حقق منتخب مصر فوزًا على حساب نظيره اللبناني بهدف نظيف، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس العرب 2021.

المنتخب المصري سنحت له الكثير من الفرص التهديفية خاصة خلال الشوط الأول من المواجهة، إلا أن جميعها أُهدرت عن طريق محمد شريف، مروان حمدي، مصطفى فتحي ومحمد مجدي "أفشة".

الرباعي الهجومي المصري لم ينجح في الوصول إلى شباك لبنان في ظل تألق الحارس مصطفى مطر الذي تصدى لستة أهداف محققة خلال النصف الأول من المواجهة.

وظل التعادل السلبي بين الفريقين قائمًا، حتى حصل المنتخب المصري على ركلة جزاء في الدقيقة 70 من اللقاء، إثر عرقلة أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر داخل منطقة جزاء لبنان.

وسدد أفشة ركلة الجزاء المصرية بنجاح في الزاوية اليسرى للمرمى، ليفشل مطر في التصدي لها على الرغم من لمسه للكرة بأطراف أصابعه.

وشهدت المباراة تعرض حمدي فتحي لاعب خط وسط منتخب مصر للإصابة خلال الشوط الأول من المواجهة، إثر سقوطه على الرأس داخل الملعب، مما أدى إلى استبداله.

وكانت المجموعة الرابعة قد شهدت مواجهة أخرى ظهر اليوم، حيث تفوق خلالها المنتخب الجزائري على نظيره السوداني بأربعة أهداف نظيفة.

وبهذه النتيجة فإن المنتخب الجزائري يتربع على صدارة ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، أمام مصر بفارق الأهداف، ثم لبنان والسودان في المركزين الثالث والرابع على التوالي.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع نظيره السوداني في مباراة الجولة الثانية يوم السبت القادم، بينما سيلعب منتخبا الجزائر ولبنان وجهًا لوجه.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

لمشاهدة ملخص المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن