جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

إلى ربع النهائي.. مصر تقيم حفل التأهل في كأس العرب على حساب السودان (فيديو)

مصر

لاعبو منتخب مصر في مواجهة السودان

حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على حساب نظيره السوداني، مساء اليوم السبت، بخمسة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس العرب 2021.

وافتتح أحمد رفعت التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة الرابعة من تصويبة رائعة سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس، قبل أن يسجل أحمد سيد "زيزو" الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 13.

وضاعف محمود حمدي "الونش" من تقدم مصر بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 31 بعد تصويبة رائعة، إثر تمريرة من حسين فيصل الذي تلاعب بالدفاع السوداني.

وسجل حسين فيصل رائع أهداف مصر في الشوط الثاني وبعد مرور 57 دقيقة من اللقاء، قبل أن يسجل البديل محمد شريف الهدف الخامس في الدقيقة 80 من كرة رأسية.

وبهذا الفوز يكون المنتخب المصري قد تأهل إلى دور الثمانية من كأس العرب بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، متساويًا مع نظيره الجزائري بنفس الرصيد وفارق الأهداف وعدد الأهداف المسجلة أيضًا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الحالي مع الجزائر، في مواجهة تقام مساء يوم الثلاثاء القادم.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن