جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

كيروش: لدينا مشاكل صغيرة.. أفشة غير جاهز ولن أغامر به أمام الجزائر

كيروش

صورة أرشيفية

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عدم جاهزية اللاعب محمد مجدي "أفشة" للمشاركة في مواجهة الفريق ضد الجزائر بكأس العرب، والتي ستقام غدًا الثلاثاء.

وأشار كيروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، الإثنين، إلى أنه يتوقع أن تكون مواجهة الجزائر ممتعة لعشاق كرة القدم، نظرًا لضمان كلا الفريقين للتأهل للدور القادم.

وقال كيروش: "أنا متحمس جدًا لمباراة الجزائر، ستكون مباراة ممتعة لمحبي كرة القدم والمشجعين، نحن نتطلع لهذه المباراة، وسنعمل على تقديم الأفضل مثل كل مباراة نلعبها".

وأكمل: "نحن نملك فريقًا جيدًا، وأهم ما يميز هذا الفريق هو الروح المتواجدة بين اللاعبين سواء القدامى أو اللاعبين الجدد، سنواجه غدًا منتخب قوي وتأهلنا معًا للدور المقبل، لذلك أتوقع أن تكون مباراة الغد عرض مميز لعشاق كرة القدم".

وأضاف: "نحن محترفين، ونلعب جميع المباريات كأنها مباريات نهائية، سواء هذه المباريات كانت في مرحلة المجموعات أو ربع نهائي أو حتي في نصف النهائي، سنقدم كل ما لدينا مثلما نفعل في جميع المباريات، و جاهزون لمباراة الغد".

وأوضح: "نحن لدينا بعض المشاكل الصغيرة، أفشة غير جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد، ولن نغامر به، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم في مباراة الجزائر".

وأردف: "نحن نحب كرة القدم، ونحب مثل هذه التحديات الكبيرة، ونتعلم منها، مباراة الغد فرصة لإظهار ذلك".

واختتم: "الضغط لا يمثل لنا أي مشكلة، فهو طبيعة أي عمل أن يكون هناك ضغط عليك، وعلينا أن نتعامل معه لأننا محترفين، نحن نقوم بعملنا لكي نكون أفضل من الأمس ونتطلع للقادم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن