جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

نجم الجزائر السابق: نحن ومصر أشقاء.. وصلاح الأفضل في العالم

نذير بلحاج

نذير بلحاج

تحدث نذير بلحاج، نجم منتخب الجزائر السابق، عن المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر و"محاربي الصحراء" في كأس العرب 2021.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الجزائري، الثلاثاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر.

وقال بلحاج في مقابلة مع قناة "الحياة": "ستكون مباراة رائعة بين فريقين كبيرين، وأتمنى أن تقام في أجواء رائعة تليق بمصر والجزائر، أتمنى أن نفوز 2-1".

وأضاف: "محمد صلاح لاعب من طينة الكبار ويحقق إنجازات مذهلة، هو لاعب استثنائي وأعتبره الأفضل في العالم، لم يكن مقبولا بالنسبة لي ألا يتوج بجائزة الكرة الذهبية".

وتطرق بلحاج للحديث عن الصدام الشهير بين المنتخبين في تصفيات كأس العالم 2010، والذي حسمته الجزائر في 2009، وقال في هذا الصدد: "مصر في هذه الفترة كانت تملك منتخبا رائعا يضم عددا من النجوم المذهلين، وكان لدينا دافعا للفوز على الأفضل في أفريقيا".

وأردف: "الماضي انتهى ويجب أن نغلق هذه الصفحة، فنحن شعبان شقيقان ويتمتع كلا منا بالطيبة، كما أننا نملك منتخبين رائعين".

وتابع: "أحب محمد أبو تريكة كثيرا فهو شخص راق داخل الملعب وخارجه، وأحمد المحمدي كان أحد أكثر اللاعبين الذين كنت أعاني عندما ألعب أمامهم".

وفي ختام تصريحاته تحدث بلحاج عن عمله تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك الأسبق، مع فريق السد القطري، وقال: "فيريرا شخص رائع ومدرب محترف، كنت سعيدا للغاية بالعمل معه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن