جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

مدرب لبنان ليلا كورة: أشجع الزمالك.. وغياب صلاح لن يؤثر على مصر في كأس العرب

منتخب لبنان

منتخب لبنان

كتب ـ أحمد شاكر:

قال المدير الفني لمنتخب لبنان، جمال طه، إن الناس في لبنان تتُابع الكرة المصرية بشكل واسع؛ خاصة مباريات الأهلي والزمالك.

وأضاف المدير الفني لمنتخب لبنان، في تصريحات خاصة ليلاكورة:"الأهلي والزمالك هو كلاسيكو من نوع خاص ويمثل لنا متعة مثل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة نتابعه بشغف وحب، فأنا زملكاوي وأشجع الزمالك وأحبه.. والأهلي فريق كبير وممتع بكل تأكيد، نرى نتائجه وصولاته بأفريقيا".

وتابع جمال:"نُتابع اللاعبين المصريين ونعرفهم سواء داخل مصر أو المحترفين؛ فهم محط أنظار الكثير من مُتابعي كرة القدم بلبنان، مثل محمد صلاح ومحمد النني وكثير من المصريين البارزين في أوروبا، اللاعب المصري يمتلك المهارة الفردية والقوة البدنية وهذا دائمًا ما يميز منتخب مصر واللاعب المصري على غيره من المنتخبات المجاورة خاصة في نقطة الفنيات فأعرف جيدًا عمرو السولية ومحمد مجدي (أفشة) وأيضًا مصطفى فتحي ومحمود حمدي "الونش" و إمام عاشور".

وتطرق مدرب منتخب لبنان في حديثه لغياب محمد صلاح عن قائمة المنتخب الوطني المشاركة في كأس العرب، بقوله:"غيابه لن يؤثر على منتخب مصر؛ فالمنتخب المصري يمتلك عناصر جيدة في كل خطوطه ولن يتأثر بغياب صلاح بالعكس هذه فرصة عظيمه للمنضمين حديثًا ليثبتوا أنفسهم لكيروش وللجمهور فهم نواة المستقبل ولن يتركوا هذه الفرصة بالعكس عدم وجود المحترفين سوف يخفف الضغط على اللاعبين المتواجدين".

وأتم جمال تصريحاته بقوله:"لا شك أن وجود صلاح يؤثر معنويًا بشكل كبير على منتخب مصر.. ولكن كما قولت منتخب مصر لديه عناصر جيدة قادرة على الوصول بمنتخبهم لأبعد المراحل".

ويستهل المنتخب اللبناني مشواره في بطولة كأس العرب بمواجهة المنتخب الوطني، عصر يوم 1 ديسمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن