جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

العرض الأخير.. منتخب مصر يدافع عن كبريائه أمام قطر في ختام كأس العرب

منتخب مصر

منتخب مصر

يُسدل الستار على بطولة كأس العرب في قطر، اليوم السبت بمواجهتي مصر وقطر في لقاء المركز الثالث والميدالية البرونزية، والمباراة النهائية بين تونس والجزائر من أجل الفوز باللقب.

منتخب مصر خسر مباراته الأولى منذ عامين ونصف، بالسقوط بهدف ذاتي أمام تونس في قبل نهائي البطولة العربية ليتوقف زحفه نحو اللقب.

الفريق المصري واجه انتقادات بسبب عدم تقديم أداء جيد أمام منتخب تونس في نصف النهائي، ليستقبل هدفا عكسيا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق قائده عمرو السولية ويودع حلم اللقب.

كارلوس كيروش وضع نفسه في عين العاصفة وتلقى هجوما واسعا من الجماهير والنقاد عقب السقوط أمام تونس، لكن الفرصة مواتية أمام قطر للرد على الانتقادات بتقديم عرض أخير يحفظ ماء الوجه.

قطر خسرت نصف النهائي الثاني أمام الجزائر بطريقة درامية في الوقت المحتسب بدلا من الضائع الذي استمر حتى الدقيقة 18 رغم احتساب 9 دقائق فقط.

المنتخب القطري المتوج بآخر ألقاب كأس آسيا عام 2019، يسعى للحصول على الميدالية البرونزية لمصالحة جمهوره بعد السقوط أمام بطل إفريقيا في نصف النهائي، لكن مهمته الأخيرة على ملعبه ستكون أمام بطل إفريقيا التاريخي.

الفائز بالمركز الثالث سيحصل على جائزة قيمتها 2 مليون دولار، بينما ستكون مكافأة الخاسر 1.5 مليون دولار، وهي أقل مكافأة مالية لمنتخبات المربع الذهبي.

مصر كانت من بين المرشحين بقوة للظفر باللقب، لكن بعد خسارة تونس سيتعين على رجال البرتغالي كارلوس كيروش الدفاع عن كبريائهم أمام بطل آسيا لتحقيق الفوز في محاولة لنسيان الإخفاق في نصف النهائي.

بطاقة المباراة

الحدث: مباراة المركز الثالث في كأس العرب

التاريخ: 18 ديسمبر 2021

التوقيت: 12:00 ظهراً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: بي إن سبورتس 1 المفتوحة

الملعب: ستاد 974 - الدوحة

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات