جميع المباريات

إعلان

مدرب جريميو: كنت أفضل من رونالدو كلاعب.. واتمنى أن أصبح مثل زيدان

كريستيانو رونالدو

رونالدو

أشاد المدير الفني لجريميو البرازيلي، رينادو بورتالوبي، اليوم، قبل مواجهة ريال الإسباني غدا في نهائي مونديال الأندية، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه اعتبر أنه كان "لاعبا أفضل منه".

وقال بورتالوبي في مؤتمر صحفي موجها حديثه للصحفيين "يسهل على حضراتكم كثيرا الإشادة بكريستيانو رونالدو وحده لأنكم لم تروني ألعب، لكن لكي تحكم على هوية الأفضل، سيتوجب عليكم البحث بين أراء الأشخاص الذين شاهدوني في الملعب. كل فرد له رأيه الشخصي، لكن هذا هو رأيي".

وكان مدرب جريميو قبل السفر للإمارات للعب مونديال الأندية قد أكد أنه أفضل من كريستيانو رونالدو، ما تسبب في قدر كبير من الجدل.

وفي مؤتمر اليوم أشار المدير الفني إلى أنه من ضمن المعجبين برونالدو حيث صرح "هو واحد من أفضل لاعبي العالم، هو بطل كبير يسعى دائما لكسر أرقامه القياسية الشخصية وهذا شيء أقدره كثيرا".

وعن مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان قال "أنا معجب بأسلوبه. هو مختلف عن أسلوبي. هو هادئ لدرجة تدفعني لتمني أن أصبح مثله. كان لاعبا عظيما وللأسف انتزع من البرازيل بطولة كأس عالم".

وعن المباراة صرح "ريال مدريد هو المرشح الأبرز لكل ما يمثله في كرة القدم. العالم بأكمله يعرف ريال مدريد. نعرف جودته وإمكانياته، لكننا لم نأت إلى هنا للتنزه".

وتابع المدرب "مشاركة جريميو في مونديال الأندية تأتي لأنه لعب جيدا سواء في الدوري المحلي وكأس ليبرتادوريس. لا توجد حاجة للتغير، أهم شيء هو استعداد اللاعبين للمباراة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن