جميع المباريات

إعلان

الجزيرة يفشل في تكرار إنجاز ثلاثي عربي في مونديال الأندية

ريال مدريد ، رونالدو ، الجزيرة

الجزيرة الإماراتي احتل المركز الرابع في مونديال الأندية

تلقى فريق الجزيرة الإماراتي هزيمة ثقيلة أمام ضيفه باتشوكا المكسيكي بأربعة أهداف مقابل هدف، في مواجهة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية التي تستضيفها الأراضي الإماراتية.

وكان الجزيرة قد تغلب على فريقي أوكلاند سيتي النيوزيلندي وأوراوا ريد دياموند الياباني في طريقه نحو نصف نهائي البطولة، قبل الخسارة أمام ريال مدريد، بينما تجاوز باتشوكا فريق الوداد المغربي قبل الخسارة أمام جريميو البرازيلي.

وبتلك الهزيمة فشل الجزيرة في تكرار إنجاز ثلاثة أندية عربية نجحت في التتويج بميداليات على مدار تاريخ البطولة التي انطلقت نسختها الأولى عام 2000.

وكان الأهلي المصري أول فريق عربي يرتقي لمنصات التتويج في مونديال الأندية، عندما حصل على المركز الثالث عام 2006، قبل أن يكرر السد القطري الإنجاز ذاته عام 2011، بينما كان المشوار الأبرز من نصيب الرجاء المغربي، بعدما تأهل للمواجهة النهائية وسط جماهيره في نسخة 2013، قبل أن يخسر أمام بايرن ميونخ الألماني، ليُتوج بالميدالية الفضية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن