جميع المباريات

إعلان

ماركا: مودريتش يُنهي هيمنة رونالدو وميسي ويفوز بالبالون دور

لوكا مودريتش

مودريتش

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد سيحصل على جائزة الكرة الذهبية (بالون دور) والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم.

ومن المقرر أن يقام حفل "بالون دور" مساء اليوم الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس للإعلان عن الفائز بالجائزة التي ترشح لها 30 لاعبًا أبرزهم الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، والأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، والمصري محمد صلاح (ليفربول)، والثلاثي الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) ورافاييل فاران (ريال مدريد) وأنطوان جريزمان (أتليتكو مدريد). (تابع القائمة كاملة من هنا).

وبحسب ما أعلنته ماركا على صدر غلاف صحيفتها صباح اليوم الاثنين، فإن الفائز بالجائزة هو اللاعب الكرواتي مودريتش لينهي هيمنة الثنائي رونالدو -ميسي على الجائزة خلال العشر سنوات الأخيرة.

كانت بعض التقارير قد أشارت في وقت سابق تبعًا لبعض التسريبات التي حصلت عليها بأن المنافسة تضم الثلاثي مودريتش- مبابي - فاران، ما يعني غياب رونالدو وميسي عن التواجد في القائمة النهائية للمرشحين.

جدير بالذكر أن مودريتش فاز بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي رفقة الفريق الملكي، كما حصد جائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" والتي يمنحها الاتحاد الدولي للعبة "فيفا".

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. أوزيل يقترب من الرحيل.. سانشيز يريد باريس.. ومودريتش يستعد للتتويج

خاص بالمستندات.. اخطارات الاسماعيلي للحضري بشأن التحقيق معه

مصادر: الأهلي لم يتفاوض مع بن عمر.. وأحدهم ادعى أنه وكيل اللاعب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن