شاهد كل المباريات

إعلان

سولاري بعد التتويج المونديالي: شكرا زيدان

سولاري

سانتياجو سولاري

وجه الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الشكر للفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق للفريق، بعد التتويج بلقب كأس العالم للأندية، عقب الفوز على العين الإماراتي في المواجهة النهائية.

وتغلب ريال مدريد على العين بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة النهائية لكأس العالم للأندية الذي استضافته الأراضي الإماراتية، ليتوج فريق العاصمة الإسبانية باللقب المونديالي للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه.

وقال سولاري في تصريحات مع شبكة TVE عقب المواجهة النهائية: "نحن سعداء للغاية، هؤلاء اللاعبون يستحقون ذلك الإنجاز، لقد أتوا إلى هنا بعد الكثير من العمل، لقد وضعنا اللمسة النهائية لإنجاز التتويج الثالث بدوري أبطال أوروبا بتتويجنا هذا".

وأكمل المدير الفني الأرجنتيني: "هذا يعود للنادي، لهذه المجموعة التي تعمل الآن وكذلك للمدربين السابقين، أوجه الشكر أيضًا لزيدان، هذا إنجاز من الصعب معادلته في المستقبل".

وقاد زيدان فريق ريال مدريد لتتويج بثلاثة ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا، قبل أن يعلن عن رحيله عن القيادة الفنية للفريق بشكل مفاجىء، عقب التتويج بآخر ألقابه على حساب ليفربول الإنجليزي في صيف عام 2018 الجاري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات