جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سيلفي كلوب.. صفقة ليفربول.. وشبح صلاح يطارد راموس

راموس وكلوب وليفربول

راموس وكلوب وليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميل:

لاكازيت غاضب

عبر ألكنسدر لاكازيت مهاجم نادي أرسنال عن غضبه بعد خروجه في أحد تبديلات فريقه خلال مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لاكازيت تحدث مع أوناي إيمري بعد تبديله في حديث مقتضب لم يظهر خلاله أي شيء، لكنه بمجرد أن توجه إلى مقاعد البدلاء ظهر غاضبًا وموجهًا حديثًا غاضب لمن حوله.

سيلفي كلوب الوحيد

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أنه يمتلك صورة واحدة فقط "سيلفي" على هاتفه المحمول، لافتًا إلى أن ليونيل ميسي لاعب برشلونة هو بطلها.

وقال المدير الفني الألماني ضاحكًا: "لدي صورة سيلفي واحدة فقط على هاتفي إلتقطتها مع ميسي، في الوقت الذي كان يتواجد فيه كريستيانو رونالدو في نفس الغرفة".

ميرور:

فابريجاس مطلوب في فرنسا

بات الإسباني سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي مطلوبًا في صفوف فريق موناكو الفرنسي، والذي يقوده تيري هنري زميل اللاعب السابق في صفوف برشلونة.

فابريجاس ليس سعيدًا بسبب استبعاده المستمر من تشكيل تشيلسي خلال الفترة الأخيرة وتحديدًا تحت قيادة ساري، ويبدو أنه سيفكر في الرحيل عن الفريق قريبًا.

ليفربول يريد مهاجم ألمانيا

أبدى مسؤولو نادي ليفربول اهتمامًا بالتعاقد مع الألماني تيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فيرنر ينتهي تعاقده مع لايبزيج بنهاية الموسم المقبل، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق للتجديد، وهو ما قد يدفع مسؤولي الفريق الألماني للموافقة على بيعه للظفر بأموال الصفقة.

ذا صن:

3 لاعبين على رادار تشيلسي

وضع نادي تشيلسي الثلاثي كالوم ويلسون مهاجم بورنموث، جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، ونبيل فقير لاعب وسط ليون، على لائحة المطلوبين في يناير القادم.

ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي يضع ويلسون كخيار أول من أجل التعاقد معه، بينما يضع فاردي في المرتبة الثانية، في الوقت الذي يريد فيه فقير أيضًا لتدعيم الوسط الهجومي.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

شبح صلاح يطارد راموس

لاحقت صافرات الاستهجان سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، خلال مباراة العين الإماراتي في نهائي مونديال الأندية، الذي تُوج به الفريق الملكي بعد الفوز على صاحب الأرض (4-1).

وأطلقت الجماهير الصافرات على راموس للتعبير عن غضبها من راموس بعد تسببه في إصابة الدولي المصري محمد صلاح أيقونة العرب في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي بين الريال وليفربول.

راموس أنقذ فريقه في بداية المباراة بعدما منع هدفا محققا لحسين الشحات، وسجل الهدف الثالث قبل أن يأمر الجماهير في المدرجات بالصمت، قبل أن يحصد لقبه الـ20 مع ريال مدريد.

موندو ديبورتيفو:

هدفان يفصلان ميسي عن الـ400

أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفًا في شباك سيلتا فيجو وقاد فريقه برشلونة للفوز بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني.

ويتربع ميسي على صدارة هدافي الليجا هذا الموسم برصيد 15 هدفًا، كما أنه أحرز 47 هدفًا في 49 مباراة لعبها مع البرسا خلال العام الجاري 2018.

ويفصل البرغوث الأرجنتيني هدفين فقط عن الوصول لهدفه رقم 400 في الدوري الإسباني.

آس:

السيتي يغري إيسكو

يفكر الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد جديًا في عرض مانشستر سيتي لضمه خلال الفترة المقبلة، بعدما اتصل أحد الوكلاء -نيابة عن الفريق الإنجليزي- بمسؤولي الملكي للاستفسار عن إمكانية إتمام الصفقة.

وقد يكون مانشستر سيتي الذي يقوده بيب جوارديولا طريق الهروب الذي يبحث عنه إيسكو في ريال مدريد، حيث لا يعتمد المدرب سانتياجو سولاري على اللاعب الأندلسي، وهو ما يغضب صاحب الـ26 عامًا.

سبورت:

ديمبيلي يواصل التألق

أنهى الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة عام 2018 بشكل جيد، لينقل الحديث عن تأخره عن التدريبات إلى أدائه داخل أرضية الملعب، بعدما أحرز هدفًا في شباك سيلتا فيجو مساء السبت بالدوري الإسباني.

وأحرز ديمبيلي (21 عامًا) هدفه الرابع بقميص البرسا في آخر ست مباريات له بمسابقة الليجا، بعدما تابع ارتداد الكرة من روبن بلانكو حارس سيلتا فيجو بعد تسديدة ميسي، ليفتتح التسجيل لفريقه بالمباراة.

وتألق ديمبيلي منذ معاقبته من المدرب إرنستو فالفيردي باستبعاده من مباراة ريال بيتيس التي خسرها برشلونة بسبب تأخره في التدريبات، ليصبح البرازيلي فيليب كوتينيو غير قادر على اقتحام التشكيل الأساسي.

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

أنشيلوتي يشيد بحارس نابولي بعد مباراة سبال

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي ، أن فريقه حقق فوزا صعبا على سبال في إطار منافسات الدوري الإيطالي.

وتمكن فريق نابولي من الفوز على سبال، بهدف دون رد، أحرزه راؤول ألبيول، في إطار منافسات الجولة الـ 17 بالدوري الإيطالي، ليرتفع رصيده إلى 41 نقطة بالمركز الثاني، خلف يوفنتوس بفارق 5 نقاط.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة توتوسبورت الإيطالية، إن التفكير في المنافس يوفنتوس يخاطر بتحفيزنا.

وأضاف، أن حارس فريقه أليكس ميريت قدم أداء رائع أمام سبال وساعد نابولي لتحقيق الفوز، ووصف بالحارس العظيم.

وأوضح، انه لايجب التفكير في يوفنتوس لانه يقضي على تركيز الفريق، والأهم هو التفكير في أنفسهم لان الفريق قادر على تقديم المزيد.

واختتم:"لدينا مجال للتحسين وأنا أقول ذلك بعد مباراة اليوم ، التي لم تكن مذهلة. لا يزال هناك 100 ٪ من إمكانات غير معلنة".

لاجازيتا ديللو سبورت:

سباليتي يفسر سبب التعادل أمام كييفو 

فسر لوتشيانو سباليتي ، المدير الفني لفريق إنتر سبب تعادل فريقه أمام كييفو بنتيجة هدف لكل فريق.

وسقط فريق إنتر في فخ التعادل أمام كييفو بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الـ 17 بالدوري الإيطالي.

وقال سباليتي في تصريحات نشرتها لاجازيتا ديللو سبورت، إن إنتر وجد نفسه أمام خصم نموذجي ويجيد استخدام مهاجميه في الخط الأمامي.

وأضاف، أن سيرجيو بيليسيه، مهاجم كييفو فيرونا، لاعب جيد وتمكن من تسجيل التعادل لفريقه في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأوضح، أن بيليسييه كان جيدًا ، وهو لاعب يعرف التعامل مع هذه المواقف ويستغل الأخطاء التي وقع فيها فريق انتر.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

صراع بين دورتموند وشالكة 

قالت الصحيفة إن الفترة المقبلة سوف تشهد صراع بين ناديي بروسيا دورتموند وشالكة من أجل ضم المدافع المغربي المهدي بن عطية لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحفية، أن بروسيا دورتموند يرغب في التعاقد مع بن عطية على سبيل الإعارة كما هناك رغبة من شالكة ومارسيليا الفرنسي للتعاقد مع صاحب الـ31 عامًا.

كلوب يخطط لضم نجم لايبزيج 

يعتزم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لضم تيمو فيرنر مهاجم لايزيج الألماني من أجل تعزيز خطوطه الهجومية في الفترة المقبلة.

وكشفت الصحيفة أن صاحب الـ22 عامًا ليس من بين اهتمامات بايرن ميونيخ بينما يسعى بايرن ميونيخ لضمه أيضًا.

لايبزيج يتعاقد مع لاعب مصاب 

أعلن نادي لايبزيج الألماني تعاقده مع المالي أمادو هايدارا من صفوف سالزبورج.

صاحب الـ20 عامًا مصاب حاليًا في أربطة الركبة إلا أنه وقع على عقد حتى عام 2023 وفقًا لما جاء في بيان لايبزيج.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

موناكو يفرط في كريسماس سعيد

الفوز على جانجون كان سيعني أن الفريق سيخرج أخيرًا من دائرة المراكز المؤدية للهبوط لدوري الدرجة الثانية الفرنسي، ويقضي فترة كريسماس سعيدة، إلا أن موناكو فرط في ذلك، وسقط وسط جماهيره بهدفين نظيفين.

بقي موناكو في المركز التاسع عشر "قبل الأخير" في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين فقط أمام المتذيل جانجون، وهو ما يجعل المدير الفني تييري هنري بانتظار فترة انتقالات شتوية قوية.

ليكيب:

ريبيري لايزال يريد بايرن

بعدما تألق أمام أيرنتراخت فرانكفورت وسجل هدفين ليقود بايرن ميونخ للفوز بثلاثية نظيفة في المواجهة الأخيرة قبل توقف الشتاء، أكد الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري أنه لايزال يريد اللعب لأكبر وقت ممكن بقميص العملاق البافاري.

وقال ريبيري عقب المواجهة: "بالطبع أريد أن ألعب في بايرن العام المقبل، أحب بايرن، وبايرن كذلك يحبني، فعلنا سويًا الكثير، سأحاول اللعب بقدر ما أستطيع خلال الشهور الخمسة المتبقية من الموسم، بعد ذلك سنرى ماذا سيحدث".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن