شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب فلامنجو: أعرف الهلال جيدًا.. ولا أفكر في ليفربول حاليًا

خورخي جيسوس

خورخي جيسوس

طالب البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، المدير الفني لفلامنجو البرازيلي، لاعبيه بضرورة التركيز فقط في مواجهة نصف نهائي مونديال الأندية 2019 في قطر أمام الهلال السعودي، وعدم التحدث عن "نهائي محتمل" أمام ليفربول الإنجليزي، بطل أوروبا.

وأكد جيسوس خلال المؤتمر الصحفي الاثنين عشية مواجهة بطل آسيا في نصف النهائي على ملعب (خليفة الدولي) "لا أريد الحديث عن ليفربول، سنلعب أمام الهلال، وليس ليفربول".

وحذر صاحب الـ65 عاما من "كثرة الحديث" عن بطل البريميير ليج، بينما "أغفلت" الجماهير ووسائل الإعلام أن هناك مباراة قبل ذلك في نصف النهائي. "لقد نسوا المباراة لأنه فريق سعودي، ليس من أوروبا، ولا يحظى بالتقدير المطلوب".

وأشار المدرب السابق للهلال، خلال الفترة من يونيو 2018 وحتى يناير 2019، أن الفريق السعودي يعد "أفضل فريق عربي"، وأنه يمتلك عدد كبير من اللاعبين في المنتخب السعودي.

وقال "أعرف الهلال جيدا. علينا احترام هذا الفريق، ومن ثم التفكير في مواجهة ليفربول".

كما أكد أنه لن يغير طريقة لعبه في مباراة الغد، لأن هذا سيكون بمثابة "خطوة للخلف".

وحول مواجهة فريقه السابق من جديد، أكد المدرب البرتغالي أنه يحتفظ بـ"حب كبير" لجميع اللاعبين، مؤكدا أنه ساهم في تكوين التشكيل الحالي لبطل آسيا، في الوقت الذي أثنى فيه على المدرب الحالي للفريق، الروماني رازفان لوشيسكو.

يذكر أن المتأهل من هذه المباراة سيواجه في نهائي السبت المقبل الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزي، بطل أوروبا، ومونتيري المكسيكي، بطل الكونكاكاف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات