جميع المباريات

إعلان

أليسون يتحدث عن.. عقلية "اللا توقف".. تحدي ساوثهامبتون.. وصعوبة اللعب ضد وست هام

كلوب - أليسون

أليسون بيكر ويورجن كلوب

تحدث البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي عن عقلية اللا توقف، وصعوبة اللعب ضد وست هام، إلى جانب الحديث عن التحدي المقبل أمام ساوثهامبتون بالجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق ليفربول الفوز على وست هام بنتيجة 2-0 في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول قال أليسون: "لقد قلنا ونقول دائمًا إننا نركز على المباراة المقبلة، أمامنا تحدي آخر أمام ساوثهامبتون يوم السبت المقبل، سنحاول بذل قصارى جهدنا للفوز بكل شيء".

وأضاف البرازيلي: "يجب أن نستمر في تطبيق عقلية اللاتوقف، نحن نعرف مدى جودتنا وإلى أي مدى يمكننا أن نذهب، لكن لا يمكننا أن نذهب بعيدًا إلا إذا قمنا بتقديم عروض مميزة على أرض الملعب، لا يمكننا التوقف وسنحتاج فقط إلى الاستمرار".

وعن اللعب ضد وست هام قال البرازيلي: "من الصعب دائمًا اللعب هنا ضد وست هام، إنهم فريق جيد، قد لا يكونون جيدين بالقدر الكافي في الوقت الحالي ، لكن لديهم فريقًا جيدًا، يلعبون كثيرًا في الخلف ، لذا كان من الصعب علينا إيجاد مسافات لاستغلالها".

وتابع: "كنا هادئين بما فيه الكفاية لخلق المساحات، حصلنا على ركلة جزاء وعندما سجلنا في بداية الشوط الثاني، فُتح المعلب بعض الشئ، سنحت لهم بعض الفرص لكننا دافعنا بشكل جيد".

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن