جميع المباريات

إعلان

كلوب: هندرسون جاهز لمباراة أتليتكو.. أليسون يغيب.. وفيليكس سيسبب لنا "مشكلات"

كلوب

يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة أتليتكو مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا، كما أعلن عن جاهزية جوردان هندرسون قائد الريدز للمشاركة في اللقاء الأوروبي.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع أتلتيكو مدريد مساء غد الأربعاء على ملعب أنفيلد ضمن منافسات إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح الروخيبلانكوس بهدف دون رد.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال كلوب: "لم يشارك هندرسون في مباريات الريدز منذ تعرضه للإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة ذهاب دور الـ16، وغاب عن مباريات ليفربول أمام وست هام وواتفورد وتشيلسي وبورنموث".

وأضاف: "عاد جوردان إلى تدريبات الفريق ومن المحتمل أن ينضم لكتيبة الريدز لمواجهة أتلتيكو مدريد غدًا".

وتابع: "آندي روبرتسون جاهزًا هو الآخر للتواجد في المباراة، بينما سيغيب الحارس أليسون بيكر عن المواجهة ومن المحتمل غيابه أيضًا عن مباراة إيفرتون القادمة في بريميرليج".

وعن مواجهة أتليتكو مدريد قال المدرب الألماني: "لا يمكن أن نخاف من الخروج، إذا كنا خائفين، فلن نتمكن من اللعب بحرية وبشكل جيد، سنخلق الفرص وعلينا استغلالها".

وعن جواو فيليكس لاعب أتلتيكو قال مدرب الريدز: "لاعب ذو مستقبل باهر، يمتلك مهارة عالية، لديه سرعة والإبداع وعقل كرة القدم، يمكن أن يسبب لنا مشكلات".

وعن اللعب خلف الأبواب المغلقة قال يورجن: "الأمر لا يتعلق بي كمدرب، بل كإنسان، هناك بعض الأشياء تكون أكثر أهمية من كرة القدم، نحن بحاجة إلى وقت لإيجاد حل".

وأضاف كلوب: "بغض النظر عما سيتقرر، سنحترمه، ولكني لا أعرف كيف سيكون شعورنا في هذه اللحظة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن