جميع المباريات

إعلان

كراوتش: صلاح آلة أهداف.. لقد أصبح مهووسًا بأرقامه

كلوب - صلاح -  ماني

كلوب- صلاح - ماني

قال الإنجليزي بيتر كراوتش مهاجم ليفربول وتوتنهام السابق، إن الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز آلة أهداف، مضيفًا أنه أصبح مهووسًا بأرقامه.

ونجح صلاح في قيادة فريقه للفوز على كرسيتال بالاس بنتيجة 7-0 خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل "مو" هدفين تربع بهما على قمة جدول هدافي بريميرليج.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل ، قال كرواتش ردًا على أسئلة متابعيه حول الخلاف بين صلاح وساديو ماني: "ليست هناك مشكلة طالما أن الفريق لا يخسر، لقد فاز ليفربول بكل شئ على مدار العامين الماضيين، وأتوقع أن يحتفظوا بلقب الدوري هذا الموسم".

وأضاف: "انظروا لما حققه الفريق، ولا تخدعوا أنفسكم بالنظر إلى أن الأمور لا تجري بالشكل الجيد بين صلاح وماني".

وتابع كرواتش حديثه: "كل لاعب مهاجم فهو أناني، بكل تأكيد كلاهما (صلاح- ماني) يرغبان في تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، وصلاح على وجه الخصوص حيث بات مهووسًا بالأرقام التي يحطمها".

وواصل لاعب ليفربول السابق: "صلاح جاء إلى هنا (ليفربول) كجناح، لكنه تطور وأصبح أحد أكثر المهاجمين غزارة في تسجيل الأهداف بأوروبا، آلة أهداف، لقد كان رائعًا أمام كريستال بالاس".

وأكمل: "كان ماني غاضبًا عند استبداله حقًا، وكان محقًا في ذلك لأنك كلاعب آخر ما تفكر فيه هو الخروج من المباراة".

وردًا عما إذا كان علاقة صلاح وماني جيدة، قال: "أنا أشك في ذلك، لكن الأمر لا يهم، عندما كنت لاعبًا لم يكن الجميع على علاقة جيدة معي لكن هذا لم يمنعني من القيام بمهام عملي مع الفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن