جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. عقوبات نهائي الأبطال.. سر التاسعة.. ويد مصر تبدع في المونديال

مصر، كرة يد، كرة اليد

صورة أرشيفية

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث كان أبرزها العقوبات التي أعلنها الاتحاد الإفريقي على خلفية أحداث نهائي دوري الأبطال، وفوز مصر الكبير في كأس العالم للأندية.

عقوبات نهائي الأبطال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" العقوبات التي وقعتها لجنة الانضباط ضد الزمالك، وثنائي الفريق مصطفى محمد وكابونجو كاسونجو، إضافة إلى حسين الشحات. (طالع التفاصيل)

الهلال لا يفاوض ساسي

نفى الطاهر يونس نائب رئيس نادي الهلال ورئيس القطاع الرياضي، صحة ما تردد عن وجود اتصالات مع التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك الحالي. (طالع التفاصيل)

سر التاسعة وصنداونز

حكى سعد سمير، مدافع الأهلي، كواليس متابعته لمباراة فريقه أمام صنداونز الجنوب إفريقي، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة التي حسم لقبها الأهلي. (طالع التفاصيل)

الأهلي والمونديال

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام في الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم. (طالع التفاصيل)

سر التاسعة والسودان

كشف الأهلي خلال وثائقي "سر التاسعة" الذي قدمه من أجل توثيق تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، تفاصيل رحلته إلى السودان لمواجهة نادي الهلال والتي شهدت أحداث أمنية عصيبة. (طالع التفاصيل)

تألق مصر بمونديال اليد

حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزاً كبيراً على منتخب بيلاروسيا في الجولة الثانية من الدور الرئيسي في بطولة العالم بنتيجة (35-26) على استاد القاهرة. (طالع التفاصيل)

خطأ تحكيمي

أكد أحمد الشناوي الحكم الدولي السابق أن شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز دخل مرمى فريقه بالكُرة أثناء مباراته أمام سموحة في الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري الممتاز. (طالع التفاصيل)

مشادة عادية في بيراميدز

قال المدير الفني الأرجنتيني لصفوف بيراميدز، رودلفو أروبارين، إن ماحدث بين قائد فريقه عبدالله السعيد وزميله علي جبر بمباراة سموحة هي أمور عادية في ظل رغبة اللاعبين في الفوز واللعب بصورة أفضل. (طالع التفاصيل)

الطلائع يقفز 6 مراكز

حقق فريق طلائع الجيش فوزاً مهماً على نظيره الإنتاج الحربي، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري WE المصري. (طالع التفاصيل)

فضيحة أمام بيراميدز

اعترض فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على عدم احتساب هدف لفريقه في مواجهة بيراميدز، المقامة بينهما في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز. (طالع التفاصيل)

بيراميدز يتعادل

تعادل سموحة مع ضيفه بيراميدز بهدف لمثله ظهر اليوم الجمعة على ملعب إستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. (طالع التفاصيل)

جاهزية بانون وأكرم

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب فريق الكرة بالأهلي، أن المسحة الطبية التي أجراها كل من المدافع المغربي بدر بانون وأكرم توفيق لاعب وسط الفريق جاءت سلبية. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن