جميع المباريات

إعلان

موسيماني: الأهلي لم يكن خائفا.. وكان علينا أن نثق في أنفسنا أمام بايرن

موسيماني

موسيماني

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن أسفه بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ بثنائية نظيفة في نصف نهائي مونديال الأندية، مشيرا إلى أن الفريق كان يجب أن يثق في نفسه.

وقال موسيماني، في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" بعد المباراة: "لعبنا أمام فريق كبير وجيد للغاية، استحوذوا على الكرة وكان علينا أن نحصل عليها، وكان يجب أن نستخدم خيارات أفضل في قطع الكرات".

وأضاف: "كان من الممكن أن نحصل على ركلة ركنية أو مخالفة وأن نظهر رد فعل أفضل، بدأنا الشوط الثاني بنسق بطيء وكان علينا أن نثق في أنفسنا أكثر، لكن الأمر ليس سيئا".

وأوضح المدير الفني للأهلي: "لعبنا على نحو جيد في آخر 10 أول 15 دقيقة، كنا نعرف أمام مَن نلعب فهو ليس مثل الفريق القطري الذي واجهناه بالدور الأول، وكان يمكن تقديم أداء أفضل بتحسين بعض الجوانب".

وانتقل موسيماني للحديث عن المباراة في المؤتمر الصحفي للمباراة قائلا: "مواجهة بايرن ميونيخ كانت صعبة للغاية، والجميع يدرك جيدًا حجم وقوة بطل أوروبا، الذي سبق أن فاز على أندية كبيرة جدا بنتائج أكبر من اليوم".

وأضاف: "مباراة اليوم كانت فرصة جيدة جدا من أجل الوقوف على مستواك كبطل إفريقيا في مواجهة الفرق الكبيرة وتحديدًا من القارة الأوروبية".

وتابع: "الأهلي قدم مستوى جيدًا جدا أمام الدحيل القطري، ولكننا عانينا اليوم أمام بطل أوروبا وهو أمر طبيعي".

وواصل: "أتوقع تتويج بايرن ميونيخ بلقب كأس العالم للأندية، خاصة أنه أمر طبيعي، ولكن علينا أن نمنح الفريق المكسيكي حقه أيضًا بعد الوصول إلى المباراة النهائية".

وأوضح موسيماني أنه حزين من الخسارة وعدم الوصول إلى المباراة النهائية، مؤكدًا: "لا يوجد مدرب يتعرض للخسارة ويكون سعيدًا، من الطبيعي أن أشعر بالحزن".

وأكد: "قمنا بتحضير اللاعبين بشكل جيد جدا قبل مباراة اليوم، والآن هدفنا هو القتال من أجل الفوز بالمباراة المقبلة لحصد الميدالية البرونزية".

وأتم قائلا: "نتطلع إلى تحقيق المركز الثالث في هذه البطولة أمام بالميراس، وعلينا أن نعمل بقوة من أجل ذلك، فريقي لم يكن خائفا في مباراة اليوم، نواجه فريقًا قويًّا جدا، وهو بطل أوروبا ولكن في الوقت نفسه قدمنا مستوى جيدًا وتحديدًا من الناحية الدفاعية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن