جميع المباريات

إعلان

مصطفى شوبير: استفدت من نوير في 15 ثانية.. ولوحة "27-11" فُهمت بشكل خاطيء

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

المصور: نادر نبيل

أكد مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، أن الثواني القليلة التي شهدت تواجده إلى جانب مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للأندية، عادت بالنفع عليه.

وأشار شوبير في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن الصورة التي ألتقطت له حاملًا لوحة بها رقمي 27 و11 لم يكن المقصود منها ما فهمته الجماهير، لافتًا إلى أن الكاميرات ألتقطت رقمًا خاطئًا.

وقال شوبير: "محمد الشناوي ينصحني في أمور خارج الملعب وليس داخل الملعب فقط، أتدرب مع أفضل حارس في أفريقيا الذي لا يبخل بنصائحه عن أي لاعب، واستفاد أيضًا من علي لطفي كثيرًا لما يمتلكه من خبرات دولية مع منتخبات مصر للشباب والأولمبية"

وأكمل: "نوير قمة التواضع وقليل الكلام، عندما مر بجانبي قلت له "يا مثلي الأعلى" فنظر لي وضحك، فحصلت على صورة معه وأخذت منه القفازات الخاصة به".

وأضاف: "استفدت من 15 ثانية وقفت خلالهم مع نوير، استفدت منه تواضعه وثقته في نفسه، وحتى داخل الملعب كنت أضع تركيزي مع توجيهاته للاعبين طوال الوقت لاستفيد منه"

وأردف: "اللوحة التي رفعتها بأرقام 27-11 فُهمت بشكل خاطيء، اللوحة كان مكتوب عليها رقمي 20 و11 وكانت قبل المباراة على سبيل الدعابة، وقمت برفعها في إشارة لدخول سعد سمير بدلًا من وليد سليمان".

واختتم: "اللوحة كان بها مشكلة في الرقم صفر وظهر وكأنه الرقم 7 ولذلك فهمت على إنها تاريخ نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن الأرقام المرفوعة كانت 20 و11 الخاصين بسعد سمير ووليد سليمان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن