جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ديمبلي الضحية الأولى.. وليفاندوفسكي إلى مدريد؟

ليفاندوفسكي

ليفاندوفيسكي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

السيتي يتمنى هزيمة تشيلسي في الانتقالات

يتمنى مانشستر سيتي هزيمة تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية وخاصة في صفقة هاري كين، حيث يتصارع الفريقين للفوز بخدماته.

السيتي قدم عرضاً بقيمة 100 مليون إسترليني إلى توتنهام للفوز بخدمات عاري كين، لكن دانيال ليفي رئيس النادي اللندني لا يريد أقل من 150 مليوناً.

شيرار يعترف

اعترف آلان شيرار الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، أن هاري كين نجم توتنهام بإمكانه كسر رقمه لو انتقل إلى مانشستر سيتي.

شيرار أشار إلى أن كين سيسجل الكثير من الأهداف ليتخطى رقمه المسجل بـ260 هدفاً، لو انتقل إلى فريق بيب جوارديولا.

ذا صن

بوجبا الأعلى راتباً

يستعد مانشستر يونايتد لجعل لاعبه الفرنسي بول بوجبا الأعلى راتباً في تاريخ الدوري الإنجليزي بالحصول على 400 ألف إسترليني إسبوعياً بعقد لمدة خمس سنوات مقبلة تصل قيمته إلى 104 مليون إسترليني.

بوجبا كان يفكر في الرحيل في الفترة السابقة إلى ريال مدريد، لكنه قد يفضل البقاء في مانشستر يونايتد مع العرض الضخم الذي تلقاه.

الصحافة الإسبانية

ماركا

خيبة أمل برشلونة

إدارة برشلونة تشعر بخيبة أمل لإنهيار مخططها لبيع عثمان ديمبلي في الصيف الجاري بعد إصابته مع المنتخب الفرنسي في يورو 2020 والتي قد تمتد إلى 3 أشهر.

مسؤولو برشلونة كانوا يرغبون في بيع ديمبلي خلال الأسابيع المقبلة، لكن إصابته الطويلة تهدد الخطة في ظل عدم رغبة أي نادِ في التعاقد مع لاعب مصاب.

آس

حياة أو موت

يرى سيزار أزبليكويتا ظهير المنتخب الإسباني، أن مواجهة سلوفياكيا ضد فريقه في يورو 2020 ستكون بمثابة حياة أو موت، كونها حاسمة لمستقبل الفريق في البطولة.

وقال أزبليكويتا: "مواجهتنا ضد سلوفاكيا بمثابة حياة أو موت، لسنا في الوضعية التي أردناها قبل انطلاق يورو، عودة بوسكيتس هامة جدًا لنا لأنه قائد مذهل ويساعد الفريق بهيمنته الكاملة على خط الوسط".

موندو ديبورتيفو

رصاصات فان دير فارت

أكد رافائيل فان دير فارت قائد منتخب هولندا السابق، أنه كان يتمنى أن يلعب الطواحين مع إسبانيا في يورو 2020، في ظل وصفه للماتادور بأنه "مروع".

وقال فان دير فارت: "منتخب إسبانيا مروع، مروع حقًا، كنت أتمنى أن تلعب هولندا ضدهم، ليس لديهم ما يقدموه نهائيًا، فقط كل ما يمتلكونه هو التمرير من ناحية إلى أخرى، ليس لديهم اللاعب الذي يقدم تمريرة حاسمة".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

إيطاليا تعرف منافسها

عرف المنتخب الإيطالي، منافسه في الدور المقبل من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

ويصطدم المنتخب الإيطالي بمنتخب النمسا في دور الـ16 من بطولة يورو 2020، بعد تأهل الأخير وصيفاً للمجموعة الثالثة بالبطولة.

ويلتقي المنتخبان في دور الـ16، يوم السبت المقبل، على ملعب "ويمبلي" في إنجلترا.

فوتبول إيطاليا

انتقال تشالهان أوغلو

اقترب اللاعب التركي هاكان تشالهان أوغلو من الانتقال إلى فريق إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن ينضم النجم التركي إلى الغريم التقليدي لفريقه ميلان، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الميلان، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات قادمة.

الصحافة الألمانية

بيلد

ليفاندوفسكي إلى مدريد؟

أثارت زوجة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، شائعات حول مستقبل اللاعب.

وتحدثت زوجة ليفاندوفسكي عن احتمالية انتقل ليفاندوفسكي إلى إسبانيا: "ربما يلعب يوما ما هناك".

كيكر

جولة افتراضية لبايرن

يُجري بايرن ميونيخ جولة افتراضية في شهر يوليو، في ظل عدم قدرة جماهيره على السفر إلى الولايات المتحدة وآسيا، بسبب فيروس كورونا.

وسيلعب بايرن ميونخ مباراة تحضيرية أمام أياكس بطل الدوري الهولندي يوم 24 يوليو .

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ديمبلي الضحية الأولى

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم استبعاد عثمان ديمبلي من صفوف المنتخب الفرنسي فيما تبقى من مشاركة الفريق ببطولة يورو 2020 بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

لا تزال مدة عدم غياب صاحب الـ24 عاما غير معروفة، لأن ناديه برشلونة الإسباني قد يفكر في خضوع اللاعب لعملية جراحية من شأنها أن تبعده عن الملاعب لعدة أشهر.

وتعرض ديمبلي للإصابة في مواجهة منتخب المجر بالمباراة التي شارك فيها كبديل قبل أن يخرج مصابا قبل دقائق قليلة من انتهاء اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

صورة أفضل

حذر لاعب الوسط البرتغالي جواو موتينيو من مواجهة منتخب فرنسا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ليورو 2020 بعد الهزيمة أمام منتخب ألمانيا بنتيجة 3-0.

وقال موتينيو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "المهمة التالية، المعقدة للغاية، هي ضد فرنسا، نريد أن نعطي صورة أفضل مقارنة بالمباراة الأخيرة".
ويلعب المنتخب البرتغالي مباراة حاسمة أمام نظيره الفرنسي يوم الأربعاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن