جميع المباريات

إعلان

توخيل يتحدث عن إصابات تشيلسي قبل كأس العالم للأندية (فيديو مترجم)

توخيل

توخيل

أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن رييس جيمس، الظهير الأيمن، لن يسافر إلى أبو ظبي مع الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خاصة وأن اللاعب مازال يحتاج لأسابيع قليلة للعودة من إصابته.

وتعرض جيمس لإصابة بنهاية شهر ديسمبر الماضي، ولم يتمكن من بعدها العودة للتدريبات الجماعية.

وكانت إصابة جيمس محبطة لتشيلسي، نظرا لأنهم فقدوا بالفعل بن تشيلويل لنهاية الموسم بعدما تعرض لإصابة خطيرة في الركبة في الشهر السابق.

ولن يعود جيمس في المستقبل القريب، وفقا لما أكده توخيل اليوم الجمعة، ومع ذلك لم يكن توخيل محبطا للغاية لعدم قدرة تشيلسي على التعاقد مع بديل إضافي لمركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال توخيل للصحفيين قبل مواجهة فريق بلايموث في الدور الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي غدا السبت :" جربنا وكانت لدينا أفكار، في النهاية ملتزمون بما نملك ونحن سعداء".

وأضاف :"رييس سيعود في وقت ما (هذا الموسم) لسوء الحظ ليس بن تشيلويل، ولكن رييس سيعود للمنافسة على حجز مقعدا في التشكيلة الأساسية".

وأكد :" في هذه اللحظة، سيزار أزبيليكويتا يقدم مستوى جيد ومركز جيد. لهذا فإن الأمور بخير. نحاول البحث عن حلول في فريقنا".

وأردف :" جيمس لم يتدرب مع الفريق بعد. بعد أسبوعين، سيحتاج لبعض الوقت في التدريبات الجماعية للحصول على الزخم واستعادة الثقة قبل أن نفكر في الدفع به".

وأكد :"لذلك، لن يسافر معنا في بطولة كأس العالم للأندية".

وأوضح :" أعلم أنه ربما تتعرض لبعض النكسات، وقد تحتاج لوقت أطول. الإصابة كانت كبيرة وشعرت بها فورا. التشخيص كان سريعا كانت إصابة كبيرة ومن هنا يجب أن نكون صبورين".

ورغم أن تشيلسي لم يتعاقد مع أي لاعب في يناير، عاد كينيدي من إعارته مع فريق فلامينجو وسيسد فراغ في الفريق لنهاية الموسم.

ويعتقد توخيل أن الجناح يمكنه أن يكون خيارا مفيدا في مركز الظهير الأيمن كما أنه كان متحمسا لمنح اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما فرصة ثانية في تشيلسي، الذي لعب له 15 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي منذ الإنضمام إليه قادما من فلومينينسي في عام 2015.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن