جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتحرك للثأر من مونتيري في غياب "المغامرون الخمسة"

الاهلي

الأهلي

في ظروف هي الأصعب بالنسبة للأهلي خلال تاريخه العالمي، يتحرك موكب ملك الكرة الأفريقية من أجل مواجهة مونتيري المكسيكي في الدور الثاني من كأس العالم للأندية بالإمارات.

ويبحث الأهلي عن ثأر طال انتظاره أمام الفريق المكسيكي الذي تفوق على البطل الأفريقي مرتين متتاليتين عامي 2012 ثم 2013.

وفاز مونتيري على الأهلي في مباراة المركز الثالث بكأس العالم للأندية عام 2012 بنتيجة 2-0، وتعد هي المباراة الوحيدة التي خسرها الأهلي من 3 مرات نافس فيها على الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية.

لكن أتت الخسارة المؤلمة للفريق في 2013 بعدما خسر في مباراة المركز الخامس بالبطولة بنتيجة 5-1 أمام مونتيري أيضا والتي أقيمت في المغرب.

تحدث عن هذا الأمر رامي ربيعة، لاعب الأهلي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الخسارة أمام مونتيري بخماسية تعد حافزا بالنسبة لنا من أجل تحقيق الفوز في المباراة، سنلعب على الفوز في أول مباراة بالبطولة من أجل الجمهور، ونثق في قدرة العناصر المتاحة على التألق، فالأهلي دائما يمتلك فريق أي عنصر فيه قادر على تمثيله بأفضل شكل"

أما خافيير أجيري المدير الفني لمونتيري فقال: "حقيقة أنا أعتقد بأن الماضي ليس له علاقة بهذا الكأس، نحن نتحدث عن فرق أخرى مباريات أخرى ولاعبين سابقين، وأنا أعرف أن الأهلي فريق كبير جدا في كرة القدم الأفريقية وشاهدتهم وهم يلعبون وأنا أحترم الأهلي".

واستعد الأهلي للمباراة وسط غياب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الذي أصيب بفيروس كورونا عقب الوصول إلى الإمارات البلد المستضيف.

لكن الصعوبات لم تتوقف عند إصابة موسيماني، حيث يغيب 5 لاعبين من القائمة وهم؛ محمد شريف، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، ومحمد عبد المنعم.

بجانب هؤلاء فهناك من هو مستبعد من الأساس بسبب الإصابة وعلى رأسهم، محمد الشناوي قائد الفريق، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، بجانب عمار حمدي الذي أصيب بقطع الرباط الصليبي يوم الجمعة.

بات لدى الأهلي في القائمة 18 لاعبًا فقط بإمكانهم المشاركة أمام مونتيري، وهم؛ علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدي "أفشة"، محمود وحيد، علي معلول، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، لويس ميكيسون، محمد هاني، أحمد عبد القادر، زياد طارق، ومحمد المغربي.

بطاقة المباراة

الأهلي VS مونتيري

البطولة: كأس العالم للأندية

المرحلة: الدور الثاني

التوقيت: 6:30 مساء

الملعب: استاد آل نهيان بنادي الوحدة

استطلاع يلاكورة

ما توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي ومونتيري؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن