جميع المباريات

إعلان

المتحدث الرسمي لمونديال الأندية: قادرون على استضافة نسخة الـ24 فريق.. ولكن لم يتم طرح الأمر بعد

كأس العالم للأندية

اللجنة الإعلامية لكأس العالم للأندية

كتب- كريم سعيد (ابوظبي - الأمارات)

أكد محمد عبدالله بن هزام الظاهري المتحدث الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية والأمين العام لاتحاد الكرة، أن دولة الإمارات تستطيع استضافة نسخة البطولة بنظامها الجديد الذي سيشهد تواجد 24 فريقاً، مشيراً إلى أن الأمر لم يتم طرحه بعد.

ويستعد الأهلي للظهور الأول خلال النسخة الجارية من بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة نظيره مونتيري المكسيكي، عند السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على استاد آل نهيان في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وقال الظاهري في تصريحات خلال مؤتمر اللجنة الاعلامية للبطولة مع وفود من الاعلاميين المتواجدين في أبوظبي لتغطية البطولة: "نتشرف في مدينة أبوظبي باستضافة كأس العالم للأندية، العديد من الدول لم تستطع أن تستضيف البطولة، لكن استطعنا في الإمارات بفضل القيادات الرشيدة والتزام الجميع في ظل جائحة كورونا من تحمل مسؤولية الاستضافة".

وأضاف: "نرحب باستضافة أي حدث عالمي واستضفنا من فترة بطولة العالم للسباحة".

وأتم الظاهري تصريحاته: "نستطيع استضافة أي نسخة لمونديال الأندية عندما تصبح البطولة ٢٤ فريقاً ولكن لم يتم طرح الأمر حتي الآن".

يُذكر أن النسخة الجارية من بطولة كأس العالم للأندية قد انطلقت أول أمس الخميس 3 فبراير على أن تستمر حتى 12 من الشهر ذاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن