جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. طلب كيروش.. وعد موسيماني.. وموقف أبو جبل من التجديد

كيروش

كيروش

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث في كرة القدم على المستوى المحلي والعالمي على السواء، كان أبرزها ما يدور بشأن إمكانية تصفيات كأس العالم التي ستقام مارس المقبل.

ليفربول يلاحق سيتي

فاز ليفربول على ليستر سيتي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي على ستاد آنفيلد. (طالع التفاصيل)

طلب كيروش

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إيهاب الكومي، مستجدات تنظيم معسكرًا للمنتخب الوطني قبل مباراة السنغال. (طالع التفاصيل)

جوتا يقلص الفارق مع صلاح

سجل ديوجو جوتا ثنائية قاد بها ليفربول للفوز (2-0) على ضيفه ليستر سيتي، في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الخميس. (طالع التفاصيل)

صلاح "ليس سائحا"

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن محمد صلاح يتفهم قرار استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بعد عودته من المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2021. (طالع التفاصيل)

موقف أبو جبل من التجديد

أكد محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، أن تصريحاته الأخيرة عن بكاري جاساما، الذي أدار مباراة "الفراعنة" ضد الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 فُهمت خطأ، مشيرا إلى أنه لا يوجد حكم يخبر اللاعبين إنهم سيخسروا المباراة. (طالع التفاصيل)

وعد موسيماني

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، رسالة إلى الجماهير قبل مواجهة الهلال السعودي. (طالع التفاصيل)

حكم مباراة الأهلي والهلال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الخميس، تولي الحكم الفرنسي كليمان توربان لإدارة مباراة الأهلي والهلال السعودي المقرر لها السبت المقبل ببطولة كأس العالم للأندية. (طالع التفاصيل)

تصنيف فيفا

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التصنيف الشهري للمنتخبات عن شهر فبراير 2022 والذي شهد تقدم منتخب مصر 11 مركزًا. (طالع التفاصيل)

الجزائر تكذب كوت ديفوار

أكد وزير الشباب والرياضة الجزائري عبد الرزاق سبقاق اليوم الخميس عزم بلاده استضافة بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين في يناير 2023. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن