جميع المباريات

إعلان

موسيماني: لست سعيدا.. لكن ما حققناه اليوم أفضل من العام الماضي

موسيماني

موسيماني

صرح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بأنهم لم يتمكنوا من الحصول على ميدالية أفضل من المركز الذي وصلوا إليه العام الماضي، لكن في وقت ذاته يعتبر أن ما تحقق هذا العام يعد أفضل، بالنسبة له.

وقال موسيماني في تصريحاته لقناة "أبو ظبي" الرياضية عقب الفوز على الهلال السعودي وتحقيق الميدالية البرونزية: "حسنا هذا الفوز يعني الكثير بالنسبة لنا".

وتابع: "نحن نعلم أننا لم نتحسن على مستوى لون الميدالية، لكن نحن سعداء والجماهير سعداء، قدمنا أفضل ما لدينا وقاتلنا بقوة".

وأضاف: "بالطبع الأمور كانت صعبة على المنافس بعد طرد 2 من اللاعبين، لكن حتى في وجودهما كنا أقوياء، وتمكنا من تسجيل هدف".

وتحدث عن الأمور الإيجابية من وراء المشاركة في البطولة: "الإيجابي أننا تفوقنا في كل التحديات، لقد أتينا إلى هنا في وجود كثير من الغيابات، وبالنسبة لنا هذا يعني الكثير".

وقال موسيماني لقناة الأهلي عقب المبارا: "أنا لست سعيدًا، رغم تحقيق الميدالية البرونزية لكن كنت أريد أن يتغير لونها هذه المرة، ورغم أننا حققنا شيئًا كبيرًا للنادي الأهلي ولمصر".

وواصل: "لقت أتينا إلى هناك بالعديد من اللاعبين المصابين، لقد أتينا هنا ونحن نفقد العديد من العناصر مثل محمد الشناوي، بيرسي تاو وأكرم توفيق،بالنسبة لي هذه الميدالية أفضل من التي حصلنا عليها العام الماضي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن