جميع المباريات

إعلان

ليس كل نادٍ يلعب الكرة يصبح الأهلي.. من هو الإماراتي عامر عبدالله معلق أبو ظبي الرياضية؟

عامر عبدالله

عامر عبدالله

أشعل عامر عبدالله، معلق قناة أبو ظبي الرياضية، مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعليقه على مباراة الأهلي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية.

وحصد الأهلي الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه العريض على الهلال برباعية نظيفة في أبوظبي.

وخلال تعليقه على المباراة أطلق الملعق عامر عبدالله العديد من العبارات التي أعاد نشرها جمهور الأهلي بعد صافرة النهاية، لعل أبرزها "مش أى ناد لعب كورة بقى الأهلي ومش أي حد لعب كورة بقا الخطيب".

وتغنى أيضا بمصر حيث قال "مصر العروبة، مصر الشامخة برجالها ونسائها، مصر بأهرامها وحضارتها، بفنها مصر بأزهارها بأدبائها، مصر بكل ما فيها من معان سامية، مصر بتاريخها لا تسقط أبداً ولو زاد عليها المتآمرين والكارهين".

ونرصد في هذه السطور معلومات قد لا تعرفها عن المعلق الإماراتي عامر عبدالله.

عامر عبد الله المري هو معلق رياضي إماراتي شهير جدًا، حيث كانت بدايته مع قناة دبي الرياضية عام 2002، ثم انتقل بعد ذلك إلى عدة قنوات عربية رياضية معروفة مثل السعودية سبورت وكذلك عمل كمعلق رياضي في شبكة راديو وتلفزيون العرب ART.

عمل المعلق عامر عبدالله مع قناة ART، وقناة السعودية، وقناة لاين سبورت، قناة دبي الرياضية، والسعودية سبورت، وحاليا يعمل في قنوان أبو ظبي الرياضية.

وقام عامر عبدالله بالتعليق على أهم المباريات الرياضية خلال السنوات الماضية، لعل أبرزها دوري الخليج العربي الإماراتي، وكأس الخليج العربي الإماراتي، وكأس محمد السادس للأندية للأبطال، وكأس رئيس الدولة الإماراتي، وكأس السوبر المصري ودوري الخليج العربي الإماراتي، وكأس رئيس الدولة الإماراتي، بالاضافة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.

ويملك المعلق الإماراتي العديد من المواقف لعل أبرزها خلال مواجهة كانت قد جمعت فريقي الأهلي السعودي والنصر حين توقف على التعليق لبضع دقائق بعد سماع صوت آذان العشاء، وبعدها عاتب بعض المسؤولين بسبب تحديد موعد المبارة بالتزامن مع آذان العشاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن