جميع المباريات

إعلان

"لم يلحظها الكثيرون".. لماذا وجَّه وليد سليمان اللوم لعبدالقادر ومعلول؟ (فيديو)

وليد سليمان

وليد سليمان يطلب من أحمد عبدالقادر وعلي معلول عدم الاستهتار

شهدت مباراة الأهلي أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية اعتراض وليد سليمان قائد الفريق وهو يجلس بديلا على كل من أحمد عبدالقادر وعلي معلول بعد استعراضهم بالكرة عقب التقدم بهدفين مبكرين.

وحقق الأهلي فوزا عريضا على الهلال الذي كان يلعب بتسعة لاعبين برباعية نظيفة أمس السبت في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية، ليُتوج بطل إفريقيا بالميدالية البرونزية للبطولة للمرة الثالثة في تاريخه.

وقال عماد متعب، نجم الأهلي السابق، في ضيافة قناة "أون تايم سبورتس 2": "هناك لقطة لم يلحظها الكثير، وهي أن وليد سليمان طلب على الخط من أحمد عبدالقادر وعلي معلول عدم الاستهتار بلاعبي الهلال".

وأضاف: "وليد سليمان قام بذلك حتى لا يتكرر سيناريو رمضان صبحي على سبيل المثال وما حدث أمام الزمالك (بعد وقوفه على الكرة) من أجل المحافظة على تركيز الفريق حتى نهاية المباراة ويضمن تحقيق الفوز".

وواصل عماد متعب: "المهارة موجودة، لا توجد مشكلة في المرور من لاعبي بشكل جمالي (بكوبري)، لا نحب كلاعبين كبار الاستعراض بالكرة أمام لاعبي الفريق المنافس، المتعة هي تحقيق الفوز وفرض السيطرة".

وأتم قائلا: "مثل هذه الأمور تعيد الفريق المنافس إلى المباراة في بعض الأحيان، بعد واقعة رمضان صبحي في مباراة السوبر المصري كان من الممكن أن يعود الزمالك في النتيجة خاصةً أنه قلص النتيجة بعد ما حدث".

يذكر أن وليد سليمان أعلن بعد نهاية المباراة اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري 2021/2022 بعد نهاية عقده مع القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن