جميع المباريات

إعلان

مصدر في فيفا ليلا كورة: تحديد مكان قرعة مونديال الأندية واتجاه لتعديل الملاعب

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر مسؤول في إدارة مسابقات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن موعد سفر وفد فيفا إلى المغرب لمتابعة آخر الترتيبات لاستضافة مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن وفد فيفا سيسافر إلى المغرب يوم 9 يناير المقبل، من أجل الاستقرار النهائي على اختيارات فنادق الإقامة وملاعب التدريب والاستادات، لاستضافة مونديال الأندية.

وعلم يلا كورة، أنه تم الاستقرار بشكل رسمي علي إقامة قرعة كأس العالم للأندية في مدينة الرباط يوم 13 يناير الجاري في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب.

ويحضر جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، مراسم القرعة في العاصمة المغربية الرباط في ظل سعي اللجنة المنظمة المحلية لإقامة حفل علي هامش القرعة والتي سيحضرها مسئولو فيفا وكاف وعدد من الاتحادات القارية والأندية المشاركة.

وعلى جانب آخر، علم يلا كورة أن فيفا يدرس مع اللجنة المنظمة المحلية لإقامة انطلاق والمباريات التمهيدية لبطولة كأس العالم للأندية في الرباط علي أن تختتم البطولة بمباراتي نصف النهائي والنهائي في مدينة طنجة شمال المغرب نظراً لقرب المسافة مع إسبانيا ورغبة ريال مدريد في تقصير المسافات والوقت.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد أرسل لوائح البطولة ومواعيد ورش العمل للأندية ومواعيد فتح باب القيد واعتمد رسمياً توصية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمشاركة نادي الهلال السعودي بطل آخر نسخة من دوري أبطال آسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن