جميع المباريات

إعلان

مدرب أوكلاند سيتي: الأهلي متفوق علينا من حيث اللياقة البدنية.. وكل شيء ممكن

الأهلي

الأهلي

أكد ألبيرت رييرا المدير الفني لفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، أن النادي الأهلي متفوق على فريقه من حيث اللياقة البدنية، مشيراً إلى أن كل شيء ممكن.

ويواجه الأهلي نظيره أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي الأول، يوم 1 فبراير بكأس العالم للأندية.

وقال رييرا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، معلقاً على قرعة مونديال الأندية: "إنها قرعة مثيرة لكني قلت للاعبينا أن التركيز الأساسي بالنسبة لنا هو المباراة الافتتاحية مع الأهلي، لا يمكننا أن ننظر إلى ما وراء تلك المباراة وهذا هو الواقع، مهمتنا هي أن نلعب مباراة جيدة ضد الأهلي وبعد ذلك ربما يمكننا إلقاء نظرة على القرعة".

وأضاف: "نأمل أن نتمكن من تقديم أداء جيد ولكن الحقيقة هي أننا يجب أن نتدرب بجد للمباراة الأولى، الشيء الرئيسي بالنسبة لنا هو أن نعتقد أننا قادرون على القيام بذلك وأن معدل عملنا مهم، الإيمان هو صفة مهمة للغاية في كرة القدم، في بعض الأحيان أنت تدافع بعمق وفي بعض الأحيان يكون لديك الكرة ولكن الأهم هو الإيمان".

وتابع رييرا: "نحن نتدرب خارج برشلونة مباشرة في إسبانيا وعملنا بجد للحصول على هذه الفرصة، سنلعب ثلاث مباريات ودية عندما نكون في إسبانيا ولم يكن من السهل الحصول على هذه المباريات".

وأكمل: "لقد أظهرت لنا التجربة السابقة في كأس العالم للأندية أن وضع برنامج تحضيري بسيط أمر ضروري عند التنافس في بطولة مثل هذه لأن الكثير من اللاعبين لا يفهمون ما يعنيه التنافس بهذه الشدة".

وواصل مدرب أوكلاند سيتي: "نريد المساعدة على تعزيز قدرات لاعبينا وهي تجربة جيدة لهم ولهذا السبب تم تنظيم هذا المعسكر".

وأردف: "الأهلي لديه بالتأكيد ميزة علينا لأنهم خاضوا 15 مباراة حتى الآن، اللياقة البدنية متوفرة لهم ولكن بالنسبة لنا ستكون مباراتنا الودية الأولى منذ 4 ديسمبر من العام الماضي ضد ويلينجتون الأولمبي".

وأضاف: "ستكون مباراتنا الأولى التي تبلغ 90 دقيقة على الأرجح في مباراتنا الودية الثالثة لأننا يجب أن نوزع الحمل للاعبينا، وهي محنة علينا التعامل معها ، لكننا سنفعل ذلك بالعقلية الصحيحة".

وأتم رييرا: "مباراة الأهلي هي مباراة لمرة واحدة، كل شيء ممكن، قد يكون مختلفا إذا كان موسما عاديا أو منافسة على العديد من المباريات، عليك أن تركز على ذلك وسيكون لدينا فرصة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن