جميع المباريات

إعلان

إصابة خطيرة وودية أخيرة.. كيف يستعد أوكلاند سيتي لمواجهة الأهلي بمونديال الأندية؟

أوكلاند

جانب من ودية أوكلاند وجيونبوك

يواصل فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي استعداداته الأخيرة في معسكره بإسبانيا وذلك قبل التوجه إلى المغرب من أجل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

ويستعد أوكلاند للمشاركة في مونديال الأندية للمرة العاشرة في تاريخه عندما يصطدم بالنادي الأهلي في المواجهة المقرر لها يوم 1 فبراير بالدور التمهيدي.

ويخوض الفريق النيوزيلندي معسكرًا إعداديًا في إسبانيا منذ أيام من أجل الاستعداد القوي لمنافسات كأس العالم للأندية.

وخاض أوكلاند والذي يقوده فنيا ألبيرت رييرا أولى المباريات الودية أمام فريق ريوس من القسم السادس بإسبانيا وتلقى الخسارة بهدف دون رد.

وعاد - صاحب المشاركات التسع في مونديال الأندية - لمواجهة جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية وديًا وسقط للمرة الثانية بهدف نظيف.

تفاؤل ألبيرت رييرا

ورغم الهزيمتين الماضيتين وديًا إلا أن مدرب أوكلاند ألبيرت رييرا متفائلا بشأن الأداء والمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون.

وقال رييرا في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي أوكلاند بعد ودية هيونداي: "نحن سعداء للغاية لأن هناك الكثير من الإشارات الإيجابية وأعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية ضد فريق قوي للغاية".

وأضاف: "جيونبوك هيونداي هو واحد من أفضل الفرق ليس فقط في كوريا، ولكن في آسيا، وأعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية بمستوى جيد للغاية وكان ينبغي أن نكون متقدمين 1-0 قبل الاستراحة".

إصابة كيلكولي

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي أوكلاند فإن إصابة البديل أنجوس كيلكولي في الشوط الثاني هي إحدى النكسات التي تعرض لها الفريق أمام جيونبوك هيونداي بعدما عانى من ضربة قوية في الكاحل.

كيلكولي تعرض لإصابة قوية في الركبة في فترة سابقة ويأمل المدرب رييرا ألا تكون الإصابة خطيرة للغاية.

وصرح مدرب أوكلاند، قائلًا: "في هذه المرحلة، لا نعرف حقًا مدى إصابة أنجوس، سيخضع لأشعة سينية، وآمل ألا تكون الإصابة خطيرة".

ودية أخيرة قبل السفر إلى المغرب

ومن المقرر أن يخوض أوكلاند سيتي آخر الوديات في معسكره بإسبانيا أمام فريق برشلونة B على ملعب يوهان كريف غدًا الأربعاء 25 يناير.

وسيغادر الفريق إسبانيا متوجهاً إلى المغرب بعد يومين ليبدأ مسيرته نحو كأس العالم للأندية بمواجهة الأهلي يوم 1 فبراير المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن