جميع المباريات

إعلان

تقارير: كورتوا يغيب أمام الأهلي.. ومحاولات للحاقه بالمباراة الثانية

تيبو كورتوا

تيبو كورتوا

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، سيغيب عن مباراة الفريق ضد الأهلي في كأس العالم للأندية 2022 المقامة بالمغرب، بسبب الإصابة، إلا أن مشاركته في المباراة الثانية للفريق في البطولة غير مستبعدة.

وتعرض كورتوا لإصابة في الساق اليسرى خلال عمليات الإحماء قبل مباراة ريال مايوركا أمس الأحد، في الجولة 20 من الدوري الإسباني، التي انتهت بخسارة الفريق الملكي بنتيجة 0-1.

وأثيرت شكوك حول إمكانية مشاركة كورتوا في مباراة الأهلي بعد غدٍ الأربعاء في الرباط ضمن الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

وأجمعت الصحف الإسبانية الثلاث "آس"، و"ماركا"، و"موندو ديبورتيفو" اليوم الإثنين على أنه تأكد غياب كورتوا عن مباراة الأهلي، وأن أندريه لونين هو حارس ريال مدريد في هذه المباراة.

وأضافت أن الحارس لن يسافر مع بعثة الفريق اليوم إلى المغرب، لكنه سيخضع لفحوصات طبية غدًا الثلاثاء لتحديد مصيره سواء باللحاق بالبعثة الخميس أو الجمعة استعدادًا للمباراة الختامية (النهائي أو مباراة المركز الثالث)، أو البقاء في مدريد لاستكمال العلاج.

وشددت "آس" على أن الإصابة التي يعاني منها كورتوا ليست خطيرة، مشيرة إلى أن فرص الحارس كبيرة في اللحاق بمباراة ريال مدريد الأخيرة في مونديال الأندية.

ويلعب في الدور النهائي الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد ضد المتأهل من نصف النهائي الآخر بين الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، بينما يلتقي الفريقان الخاسران لتحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وتقام مباراتا النهائي وتحديد المركز الثالث يوم السبت المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن