جميع المباريات

إعلان

انضمام موديست وعبد المنعم.. الإعلان عن قائمة الأهلي في مونديال الأندية

موديست

أنتوني موديست - مهاجم الأهلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قوائم الأندية التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 في المملكة العربية السعودية يوم 12 ديسمبر الجاري، وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية 2023 بوصفه بطلًا لدوري أبطال أفريقيا في نسخته الأخيرة.

ويلتقي الأهلي في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة الدور التمهيدي التي ستقام بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 12 ديسمبر الجاري.

وشهدت القائمة استبعاد رضا سليم الذي يعاني من الإصابة في الكتف، بالإضافة إلى صلاح محسن الذي انضم للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الأخيرة.

كما انضم للقائمة الوافد الجديد أنتوني موديست، القادم للفريق في صفقة انتقال حر، كما انضم أيضًا محمد عبد المنعم، الذي يغيب عن الفريق الأحمر في الوقت الحالي بسبب الإصابة.

وبشكل عام فاستبعد السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، 7 لاعبين من القائمة كالتالي: "كريم نيدفيد، محمود متولي، صلاح محسن، محمد الضاوي كريستو، أحمد عبد القادر، رضا سليم ومحمد زعلوك".

وضمت قائمة الأهلي 23 لاعبًا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير.

الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، علي معلول، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، محمد هاني، كريم الدبيس.

في الوسط: مروان عطية، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

في الهجوم: محمود كهربا، بيرسي تاو، أنتوني موديست.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن