جميع المباريات

إعلان

مكافأة استثنائية وغلق الاحتفالات.. يلا كورة يكشف قرارات الأهلي بعد الفوز ببرونزية المونديال

فريق الأهلي صاحب برونزية مونديال الأندية

فريق الأهلي صاحب برونزية مونديال الأندية

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مساء اليوم مدينة جدة في طريقها إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري "NBE Super Cup".

وعلم مراسل يلا كورة أن الفريق الأحمر خاض مران خفيف صباح اليوم بجدة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وشهد المران تركيز علي مجموعة اللاعبين التي شاركت في مباراة أوراوا ريد دياموندز الياباني أمس.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مراناً وحيداً بملعب الكريكت بأبوظبي غداً الأحد، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بعد غد علي ملعب محمد بن زايد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري "NBE Super Cup".

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالاشراف علي فريق كرة القدم، وبعد التنسيق مع مجلس الإدارة، قرر زيادة مكافآت الميدالية البرونزية للفريق، علي أن يتم اعتماد ذلك في أقرب جلسة لمجلس الإدارة.

وأضاف أن هناك قرار ثاني، وهو صرف مكافأة استثنائية للفريق ليس بسبب حصد الميدالية البرونزية، ولكن بسبب الأداء الرائع أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، كما قرر رئيس الأهلي غلق كافة الاحتفالات بدءاً من صباح اليوم ومنع الحديث عن كأس العالم للأندية، للتركيز في البطولة المقبلة، التي ستنطلق بعد غد بالعاصمة الإماراتية.

وتوج فريق الأهلي بطل أفريقيا، بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، للمرة الرابعة في تاريخه، عقب فوزه على أوراوا ريد دياموندز الياباني، بطل آسيا، بنتيجة 4-2، خلال مباراة تحديد المركز الثالث التي جمعتهما مساء أمس.

أقرأ أيضًا

الأهلي يثأر لأفريقيا من أوراوا في كأس العالم للأندية

مصدر ليلا كورة: كولر منفتح على رحيل أحمد عبد القادر في يناير

من بينهم إمام وموديست.. 5 لاعبين يقتحمون تاريخ الأهلي بعد برونزية العالم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
دريمز

دريمز

- -
الزمالك

الزمالك

3

يتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك: عبدالرحمن نفاد، ياسر حمد، مصطفى الزناري، محمد شحاتة، أحمد حمدي، محمد عاطف، ترافيس موتيابا، سيد نيمار، ناصر منسي.

مباشر
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

4

تسديدة قوية من دوكو بعد كرة مرتدة من دفاع نوتينجهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن