جميع المباريات

إعلان

انتقام الأحمر وهدف معلول الرائع.. الصحف العالمية تشيد بتتويج الأهلي ببرونزية المونديال

احتفال علي معلول

احتفال علي معلول نجم الأهلي

أشادت الصحف العالمية والعربية بتتويج النادي الأهلي، بالميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية، بعد الانتصار على أوراوا رد دياموندز الياباني، برباعية مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل مساء أمس الجمعة.

وقالت شبكة سكاي سبورتس النمساوية، أن مارسيل كولر استطاع الانتصار في النهائي الصغير، ليفوز مع الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية، ويتواجد على منصة التتويج، بعدما انتصر على أوراوا رد بأربعة أهداف كانت كفاية لتحقيق فوز مرموق.

وأوضحت أن الأهلي نجح في الانتقام ببطولة مونديال الأندية، بعدما احتل المركز الرابع في نسخة العام الماضي، عقب هزيمته على يد فلامنجو البرازيلي.

وعنونت صحيفة، «uol» البرازيلية: "الأهلي يستغل يومًا سيئًا لحارس المرمى ويفوز على أوراوا ويحتل المركز الثالث في كأس العالم للأندية".

وأضافت أن نيشيكاوا حارس مرمى الفريق الياباني كان هو الشرير في المباراة، ورغم تصديه لركلة جزاء لكنه تسبب في الهدفين الأول والثالث للنادي الأهلي.

وقالت شبكة ESPN، أن الأهلي هزم أوراوا رد دايموندز بهدف رائع في نهاية اللقاء، ليحتل المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وأضافت أنه كان من الممكن أن تكون مهمة الفريق المصري أسهل في معظم فترات الشوط الثاني، لولا إهدار علي معلول لركلة جزاء، لكن في الوقت الضائع عوض اللاعب ذاته الأمر، وحسم النتيجة بهدف رائع من ركلة حرة، لم يكن هناك فرصة للحارس للتصدي لها.

وعنونت صحيفة الرياضية السعودية: برونز المونديال..مصر تعادل المكسيك بـ«الرابعة»، وذلك في إشارة لحصول النادي الأهلي على 4 ميداليات برونزية بالتساوي مع 3 أندية المكسيكية منحت بلادها 4 ميداليات أيضًا وهم: مونتيري (مرتين)، باتشوكا ونيكاكسا.

وكتبت صحيفة "اليوم" السعودية: 8 ميداليات عربية في كأس العالم للأندية بعد برونزية الأهلي المصري.

وتوج كلا من: الهلال السعودي، العين الإماراتي، الرجاء المغربي بالميدالية الفضية، بينما حصل السد القطري على البرونزية، وكذلك نجح الأهلي في الفوز بالبرونزية بأربع مناسبات.

أقرأ أيضًا

مطاردة ريال مدريد وكولر يتجاوز موسيماني.. أرقام الأهلي القياسية في مونديال الأندية

"العلم الملكي في حضرة الرئيس الشرفي".. لقطات لم تذع من احتفال الأهلي ببرونزية العالم

مكافأة استثنائية وغلق الاحتفالات.. يلا كورة يكشف قرارات الأهلي بعد الفوز ببرونزية المونديال

سامي قمصان: الأهلي استحق عن جدارة برونزية مونديال الأندية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن