جميع المباريات

إعلان

"اللي يعدي جنب الأهلي ياخد ميدالية".. ثنائي سبق موديست وحصد برونزية المونديال (صور)

موديست

أنتوني موديست

حصل فريق الأهلي على الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، للمرة الرابعة في تاريخه.

الأهلي فاز على أوراوا ريد (4-2)، في مباراة أقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، أمس الجمعة، لتحديد المركزين الثالث والرابع.

قائمة الأهلي التي شاركت في مونديال الأندية 2023 بالسعودية، شهدت تواجد الفرنسي أنتوني موديست، إحدى الصفقات الجديدة التي جاءت لدعم هجوم الأحمر في المونديال.

لكن موديست لم يشارك مع الأهلي سوى 3 دقائق فقط في مباراة اتحاد جدة، حيث إنه تلقى بطاقة حمراء فور مشاركته بديلًا بعد تدخل رآه حكم المباراة عنيفًا مع أحمد حجازي، ليغيب عن مباراتي الفريق ضد فلومينينسي وأوراوا للإيقاف.

ولاقت الصورة التي نشرها موديست بالميدالية البرونزية عبر حسابه بإنستجرام، رواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إن اللاعب لم يُسهم بصورة مباشرة في انتصارات الأهلي، ليُطبق المقولة المتداولة بين الجماهير"اللي يعدي جنب الأهلي ياخد ميدالية".

وأصبح سجل المهاجم الفرنسي في كأس العالم للأندية هو المشاركة 3 دقائق والطرد، ثم الحصول على الميدالية البرونزية.

في حقيقة الأمر، النسخ الأربعة التي شهدت حصول الأهلي على المركز الثالث في كأس العالم للأندية، كان هناك لاعبين ساروا على خطى موديست، وهم تحديدًا هذا الثنائي:

الأول، فهو الغاني أكوتي منساه، الذي ضمه مانويل جوزيه في قائمة الأهلي في مونديال 2006، ولم يشارك سوى بديل في الدقيقة 89 بمباراة الفريق أمام أوكلاند سيتي، ولم يظهر بعدها.

بينما اللاعب الآخر، هو لويس ميكيسوني، الذي تواجد في قائمة بيتسو موسيماني، بمونديال الأندية 2021، ولم يظهر سوى بديلًا في مباراتين، بإجمالي حوالي 19 دقيقة لعب فقط، دون أن يقدم مساهمات تهديفية.

الثنائي لم يترك بصمته مع الأهلي في نسختي كأس العالم للأندية 2006 و2021، وحصلا على الميدالية البرونزية مع زملائهم من اللاعبين.

وكان الأهلي في نسخة 2006، حصل على الميدالية البرونزية بفوزه على كلوب أمريكا (2-1)، بينما في نسخة 2021، كان فاز على بالميراس بركلات الجزاء الترجيحية.

وشهدت النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية، فوز الأهلي على اتحاد جدة (3-1) ثم الخسارة أمام فلومينينسي (0-2)، وأخيرًا الفوز على أوراوا (4-2).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
بيرنلي

بيرنلي

48

تألق أونانا.. مانشستر يونايتد يتعادل أمام بيرنلي بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن