إعلان

وسام أبو علي: أشعر بالإحباط.. وأهدرنا 4 أهداف في الشوط الأول أمام إنتر ميامي

05:46 ص 15/06/2025

عبر الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي عن حزنه الشديد بعد عدم الفوز على إنتر ميامي الأمريكي في افتتاح كأس العالم للأندية 2025.

وأهدر الأهلي أهدافا بالجملة في التعادل السلبي الذي حققه أمام إنتر ميامي ضمن انطلاقة كأس العالم للأندية والمقام بالولايات المتحدة الأمريكية.

طالع كل جديد عن كأس العالم للأندية من هنا

للتعرف على مباريات كأس العالم للأندية اضغط هنا

وقال أبو علي في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "حزين جدًا ومحبط لأننا لم نحصل على النقاط الثلاث أمام إنتر ميامي".

وأضاف: "مع احترامي للاعبي إنتر ميامي إلا أننا كنا الأفضل".

وأكمل: "كان يمكننا أن نسجل 3 أو 4 أهداف في الشوط الأول، ولكن هذا لم يحدث للأسف".

وتابع: "شعوري لا يصدق، ألعب لنادي كبير وهو يمتلك الملايين من المشجعين".

وبسؤاله عن مباراة بالميراس القادمة، رد المهاجم الفلسطيني، قائلًا: "ستكون مباراة صعبة بالتأكيد، نمتلك نقطة واحدة الآن وأتمنى حظا سعيدا لنا".

اقرأ أيضًا:

نقل إمام عاشور للمستشفى بعد الإصابة في مباراة الأهلي وإنتر ميامي

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات