جميع المباريات

إعلان

نجوم الكرة المصرية يودعون أبوتريكة

ابوتريكة

صورة ارشيفية - محمد أبوتريكة

كتب- أيمن جيلبرتو:

حرص عدد من لاعبي الكرة المصرية على تكريم محمد أبوتريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر بعدما أكد اللاعب خلال رسالته الأخيرة عبر تويتر قرار اعتزاله.

وقام أبوتريكة عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتأكيد قراره باعتزال كرة القدم من خلال رسائل بعثها لزملائه بالملعب في المنتخب والنادي الأهلي بجانب الجماهير.

ونسرد لكم من خلال هذا التقرير أبرز تعليقات نجوم الكرة ورسائلهم لأبوتريكة.

أحمد فتحي

نشر فتحي لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر رسالة لابوتريكة عبر حسابة الرسمي بتويتر " الي أغلي أخ وصديق إلي محمد ابوتريكه لا أتخيل اللعب في الأهلي والمنتخب من غيرك".

وتابع "يا ماجيك الكرة المصرية انت لاعب لا يعوض وستظل معشوق الجماهير".

عمرو زكي

قام مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق عمرو زكي بنشر صورة تجمعه بأبوتريكة في إحدى مباريات المنتخب المصري تحت عنوان "شكرا علي كل ما قدمت يا أبوتريكة يا اسطورة".

محمد النني

استعان النني لاعب وسط نادي بازل السويسري والمنتخب المصري بصورة له وهو صغير السن مع أبوتريكة، وصورة أخري وهو زميلا للاعب بالمنتخب المصري معلقا "شكرا أبوتريكة على كل ما قدمت للكرة المصرية".
وتابع "تعلمت منك الكثير، سنفتقدك بالملعب يا امير القلوب".

عمر وردة

أكد وردة لاعب شباب فريق الأهلي أنه أبوتريكة سيظل مثلة الأعلى وذلك في رسالته للاعب عبر تويتر.

محمود كهربا

قام محمود عبدالمنعم كهربا المحترف بصفوف لوزيرن السويسري بنشر صورة تجمعه مع أبوتريكة في أحد تدريبات المنتخب معلقا "تعلمت منك الكثير رغم قلة الوقت الذي عاشرتك فيه".

وتابع "شكرا أبوتريكة، أفضل لاعب أنجبته الكرة المصرية طوال التاريخ فنيا وأخلاقيا".

عمر جابر

استعان عمر جابر لاعب وسط الزمالك هو الأخر بصورة تجمعه بأبوتريكة لكن تلك المرة في أحد مباريات الأهلي والزمالك.

ونشر عبر حسابه بموقع التواصل انستجرام "سوف نفتقدك يا تريكة يا اسطورة".

شيتوس

داعب وائل رياض شيتوس لاعب النادي الأهلي السابق أبوتريكة من خلال تغريده له على تويتر قائلا "أهلا بيك في نادي المعتزلين، الموهوبين سابقا".

وتابع "تشرفت باللعب معك يا فنان، ستظل في قلوبنا".  

أحمد مجاهد

علق أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة المصري على اعتزال اللاعب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا "اعتزال ابو تريكة خسارة للكرة المصرية و خسارة للكرة الجميلة".

خالد بيومي

غرد المحلل الرياضي الشهير خالد بيومي على اعتزال أبوتريكة عبر تويتر قائلا "أتذكر حديثاً لمارشيلو ليبي عندما قال ،،مصر ستبكي عند اعتزال محمد ابو تريكه ،، الي إلقاء يا افضل من لمس الكوره في السنوات الاخيره".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن