جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: ريال مدريد أفضل فريق في العالم

انشيلوتي

الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني

مراكش - (إفي):

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني أن فريقه هو "أفضل فريق بالعالم في هذه اللحظة" وذلك بعد تتويجه بلقب مونديال الأندية لأول مرة في تاريخه منذ استحداث البطولة عام 2000.

وأعرب أنشيلوتي عن سعادته البالغة بانتهاء هذا العام بالفوز بلقب "تم الحصول عليه بعد مباراة معقدة (انتهت بالفوز على سان لورنزو الأرجنتيني بهدفين دون رد) وخاصة في الشوط الأول حينما وقعت لدينا مشكلات لكننا في النهاية اتخذنا حلا هجوميا كان فعالا للغاية".

وأعرب أيضا عن فخره بوجوده بصفوف النادي المدريدي بصحبة لاعبين رائعين مضيفا "لقد حققنا عاما لا ينسى واستحقينا الفوز ونستطيع القول بأن ريال مدريد هو أفضل نادي في العالم في هذه اللحظة".

وعول المدرب الإيطالي على الروح والبيئة الداعمة التي حصل عليها الفريق الملكي بمراكش، قائلا "لقد شعرنا بأننا في منزلنا الثاني".

كما برر عدم إحراز كريستيانو رونالدو للأهداف في هذه البطولة قائلا " لقد ساعد الفريق كثيرا وللوصول إلى هذه البطولة أحرز (كريستيانو) الكثير من الأهداف. هو أفضل لاعب لدينا".

وأبرز أن سر نجاحهم هو "وحدة أسرة" الملكي كما أن "المفتاح الذي أدركه اللاعبون جيدا هو تحقيق التوازن المطلوب بين الهجوم والدفاع".

وفي ختام تصريحاته أعرب عن أمله في تكرار انجازات ونجاحات هذا العام في 2015.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن