جميع المباريات

إعلان

ضياء السيد: سنحقق نتيجة جيدة أمام الأرجنتين واللعب في الصيام أمر عادي

ضياء السيد واحمد حجازي شباب مصر

ضياء السيد المدير الفني لمنتخب مصر للشباب

ميديين (كولومبيا) - (وكالة الانباء الاسبانية):

أكد مدرب منتخب مصر للشباب، ضياء السيد، انه يثق في تقديم لاعبيه لأداء جيد أمام الأرجنتين الثلاثاء المقبل في ثمن نهائي بطولة كأس العالم تحت 20 عاما والمقامة بكولومبيا.

وقال السيد عقب قيادته أول مران للفريق بمدينة ميديين "اثق كثيرا في اللاعبين وارى انهم أدوا بشكل جيد في البطولة، ولذا فسنحقق نتيجة جيدة أمام الأرجنتين".

واعترف المدرب المصري بصعوبة المواجهة امام "التانجو" صاحب الرقم القياسي في الفوز بهذه الفئة من البطولة "الأرجنتين فريق قوي للغاية وبفاز باللقب ست مران من قبل. ولهذا فإننا ننتظر هذه المباراة بشوق كبير، لأننا قدمنا أداء جيد في الدور الاول واتمنى ان تساندنا جماهير ميديين كما فعل الكولومبيون في كارتاخينا وبارانكيا".

وأضاف "هذا اللقاء الخاسر فيه سيودع البطولة لذا علينا الاستعداد جيدا له، خاصة مع امكانية خوض شوطين اضافيين وركلات ترجيح".

ولهذا سمح المدرب المصري بدخول الصحفيين لمشاهدة مران اللاعبين لمدة ربع ساعة فقط لعدم الكشف عن طريقة التدريب.

وأبرز "ما استطيع ان اقوله عن اننا نشعر بالتدرب جيدا هنا في انطيوكيا، فالمناخ رائع عكس بارانكيا او كارتاخينا اللتين تشهدان رطوبة عالية".

وعلى جانب آخر اشار ضياء السيد الى ان اللاعبين معتادون على خوض البطولات في شهر رمضان الكريم "امر عادي على اللاعبين ان يلعبوا في رمضان، والامور تسير بشكل جيد خلال الصوم، فهذا لا يؤثر على اللعب إطلاقا، خاصة واننا لدينا هدف كبير وهو مواصلة التقدم في البطولة".

واحتلت مصر المركز الثاني للمجموعة الخامسة برصيد سبع نقاط دون هزيمة، وبفارق الأهداف فقط خلف البرازيل المتصدرة والتي ستواجه السعودية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن