جميع المباريات

إعلان

ضياء السيد: سنلعب بخطة هجومية أمام الأرجنتين وسنقاتل من أجل الفوز

ضياء السيد

ضياء السيد المدير الفني لمنتخب الشباب

ميديين (كولومبيا)، (وكالة الانباء الاسبانية):

اكد مدرب المنتخب المصري للشباب، ضياء السيد، فجر الثلاثاء في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الأرجنتين المرتقبة في ثمن نهائي مونديال الشباب، انه سيلعب بخطة هجومية وسيقاتل من أجل الفوز.

وقال السيد "لا نخشى بأي شكل من دفاع الأرجنتين، لأن لدينا مهاجمين أكفاء مثل عمر جابر ومحمد صلاح ومحمد حمدي. سنقاتل في الملعب لتقديم أفضل أداء، لكن النتيجة نتركها على الله".

وأوضح المدرب المصري انه يتوقع منتخب "تانجو" مختلف عن ذلك الذي خاض الدور الاول "أشعر ان الأرجنتين ستغير من طريقة لعبها غدا، لأن الدور الأول شيء وثمن النهائي شيء آخر، ومن سيخسر سيودع البطولة، ولهذا اعتقد ان الأرجنتين ستلعب غدا بكل قوة مثلنا".

وأضاف "إذا فزنا فسنحقق شيئا جيدا لبلدنا، وللاعبين وللجميع، أما إذا خسرنا فأنا دائما أقول: هذه هي كرة القدم، واقول دائما للاعبين استمتعوا بلعب الكرة".

وشدد المدرب من جديد ان الصوم يعد أمرا مفيدا للاعبين "شهر رمضان مفيد للاعبين، وقد جربنا اللعب من قبل أثناء الصوم، وهو يعطي اللاعبين قوة روحية ولذا فهم يستطيعون اللعب دون مشاكل".

ومن جانبه أكد لاعب الوسط المصري، محمد إبراهيم، الذي احرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى النمسا، انه مستعد لتقديم أداء جيد أمام التانجو.

وقال اللاعب "استعدينا جيدا لهذه المباراة، وسبق لنا مواجهة فريق آخر قوي مثل البرازيل، وأشعر ان لقاء الأرجنتين سيكون مشابها له، ولدي يقين ان الصوم سيساعدنا على تحقيق الفوز".

يذكر أن مصر تأهلت لثمن النهائي بعد التعادل أمام البرازيل 1-1 والفوز على بنما 1-0 وعلى النمسا 4-0 ، فيما تأهلت الأرجنتين لنفس الدور من فوزين على المكسيك 1-0 وكوريا الشمالية 3-0 وتعادل سلبي أمام إنجلترا.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن