جميع المباريات

إعلان

مدرب شباب الأرجنتين: كرة القدم تطورت في مصر

مدرب الارجنتين للشباب

مدرب المنتخب الارجنتيني

ميديين (كولومبيا)، (وكالة الانباء الاسبانية):

اعترف مدرب شباب الأرجنتين، والتر بيراتزو، بتطور كرة القدم المصرية وذلك عشية لقاء المنتخبين في ثمن نهائي مونديال الشباب المقام بكولومبيا.

وقال بيراتزو في مؤتمر صحفي الثلاثاء "بالفعل أعرف أشياء عن مصر في المنتخبات الأكبر سنا، وكذلك من بعض الكؤوس التي خضناها مع منتخبات تحت 23 عاما، لكننا أيضا لاحظنا تطور الكرة هناك في مونديال الشباب الماضي الذي نظمته مصر نفسها".

وأكد "إذا هذا أمر ليس بغريب ما نشاهده الآن من مستوى جيد لمصر، فلديهم أساس جيد أظهروه في الدور الأول. ونحن نرحب بهذه المستويات الرائعة لمنتخبات تعمل وتتطور".

وأبرز المدرب الأرجنتيني انه رغم تتويج بلاده بلقب مونديال الشباب ست مرات من قبل (رقم قياسي)، إلا ان لاعبيه لا يفكرون في هذا الأمر خلال البطولة.

وأوضح "انا اقول ان كل بطولة مختلفة عن الأخرى، واللاعبون الذين يشاركون حاليا في المونديال يرغبون في دخول التاريخ وعليهم أن يفعلوا ذلك، لكنهم لا يفكرون ابدا في الالقاب السابقة".

وأردف "إنهم يستمتعون بهذا المونديال وهذا حدث فريد يعيشوه حاليا، ولن يستطيعوا ان يجدوه بعد ذلك، ولهذا فهذه بطولة هامة ينبغي التتويج بها".

وبشأن لقاء الثلاثاء أوضح بيراتزو وجود تغييرات في التشكيلة بعد اصابة خيرمان بيتشيلا واستبعاد بوبرتو بيريرا لنيله بطاقتين صفراوتين "كارلوس لوكي سيحل مكان بيريرا، وليونيل جاليانو سيلعب بدلا من بيتشيلا. كذلك فمن الهام ان نستعيد إريك لاميلا كلاعب وسط مدافع، لأنه لاعب محوري".

وأضاف "لحسن الحظ لدي تشكيلة رائعة من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، وفي أحيان كثيرة يقدم اللاعب البديل أداءا أفضل من الأساسي والعكس".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن