شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رسالة نيمار للاعب برشلونة.. وماذا قال رونالدو أثناء طرده؟

كريستيانو رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.  

 

اسبانيا

ماركا المدريدية

بلا راحة 

أجرى فريق ريال مدريد، مرانه صباح امس ، دون الحصول على راحة، بعد 12 ساعة فقط من فوزه بذهاب كأس السوبر الإسباني، الذي أقيم على ملعب الكامب نو، أمام برشلونة، استعدادا لخوض لقاء الإياب المقرر له الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأدار مدرب الفريق، زين الدين زيدان، حصة تدريبات شهدت مشاركة أقل كثافة للاعبين الذين شاركوا كأساسيين أمس، باستثناء إيسكو الذي أجرى مرانه داخل صالة الألعاب الرياضية.

وشهد المران مشاركة لوكا زيدان، وأشرف حكيمي، من الفريق الرديف.

ويتبقى لزيدان مران آخر للتخطيط لتشكيلة الميرينجي، في لقاء العودة بكأس السوبر الإسباني، والتي قد تكون مثل تلك التي دفع بها في لقاء كأس السوبر الأوروبي، الذي فاز به على حساب مانشستر يونايتد، أو ربما تشهد بعض التغييرات في خط الدفاع أو الدفع بماركو أسينسيو.

 

غضب  

أثار الحكم الإسباني الشاب، دي بورجوس، غضب عدد من لاعبي ريال مدريد، بعد طرده لزميلهم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال مباراة برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني ، الأحد، والذي رآه لاعبو الفريق ظالمًا.

ومن اللاعبين الذين عبروا عن غضبهم، الظهير الأيمن للفريق، داني كارفخال، حيث وجه كلمات للحكم بعد الهدف الثالث، الذي سجله ماركو أسينسيو قبل نهاية المباراة.

إن كارفخال، أثناء الاحتفال مع زملائه بهدف أسينسيو، نظر إلى الحكم وقال له: "احتسب ركلة جزاء أخرى".

وجاءت كلمات اللاعب الدولي الإسباني في سياق السخرية من ضربة الجزاء، التي احتسبها الحكم لصالح لويس سواريز، لاعب برشلونة، وسجل منها ميسي الهدف الوحيد للبلوجرانا 

 

تفاصيل العقوبة 

أعلن الاتحاد الإسباني ، عقوبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بعد دفعه حكم مباراة اول  أمس ضد برشلونة، في ذهاب السوبر المحلي.

الحكم، ريكاردو دي بيرجوس، طرد رونالدو، كما كتب في تقريره "بمجرد إشهار البطاقة الحمراء، دفعني اللاعب بشكل بسيط في إشارة لعدم رضائه عن القرار"، ليصدر الاتحاد قرارا بإيقاف النجم البرتغالي 5 مباريات.

كما غرم الاتحاد ريال مدريد ثلاثمائة و خمسين  يورو و رونالدو ثمانمائة  يورو بسبب الطرد، بالإضافة إلى الف و اربعمائة  يورو للنادي وو ثلاثة الاف و خمسة  يورو للاعب، بسبب الاعتداء على الحكم.

أنّ نادي ريال مدريد، قد يطعن على القرار لتخفيض العقوبة، خاصة وأنّ إدارة النادي  ترى أن البطاقة الحمراء غير مستحقة.

وأحرز كريستيانو رونالدو، هدفا في الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد على برشلونة، في عقر داره "كامب نو" بـ3 أهداف لواحد، لكنه تعرض للطرد بعدها بدقيقتين، فقط لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، بداعي تظاهره بالسقوط داخل منطقة جزاء المنافس، في كرة مع المدافع صامويل  أومتيتي.

وبهذا يغيب رونالدو، عن إياب السوبر، يوم الأربعاء المقبل، بالإضافة إلى 4 لقاءات في الدوري الإسباني و يواجه ريال مدريد نظيره برشلونة، في إياب كأس السوبر الإسباني، يوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو

 

مشاهدة قياسية 

عادة ما نرى أرقاما خيالية في عدد مشاهدات مباريات الكلاسيكو حول العالم، ولكن في مباراة الاحد ، كانت النسبة في أعلى مستوياتها على نطاق إسبانيا.

أن نسبة متابعي المباراة تليفزيونيا وصلت إلى 46.8% من إجمالي المشاهدين، أي أن عدد من تابع  الكلاسيكو على التليفزيون وصل لـ6.348.000 متابع.

فيما وصلت نسبة البرنامج صاحب المرتبة الثانية من حيث عدد المشاهدة، 25.3%، فقط، بمعدل أي 2.823.000 متابع.

ويحتل الكلاسيكو صدارة المباريات الأكثر مشاهدة حول العالم، حيث وصل عدد مشاهدي مباراة أبريل الماضي، في الليجا، إلى ستمائة و خمسين  مليون  متابع.

 

اس المدريدية

رونالدو يشتم 

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، للطرد للمرة الأولى، خلال 28 مباراة خاضها مع ريال مدريد أمام برشلونة

وأظهرت مقاطع الفيديو والصور غضبا كبيرا للاعب البرتغالي، الذي طُرد من المباراة بعدما حصل على إنذارين، كما أنه تعرض لعقوبة الإيقاف خمس مباريات بسبب دفعه الحكم عقب قرار الإقصاء.

رونالدو وجه اتهامات للحكم دي بورجوس وهو يخرج من ملعب المباراة، حيث قال "هكذا  تكسبون ضد 10، ضد 10"، وأوضحت مقاطع الفيديو أن حديث كريستيانو كان موجهًا لمقاعد بدلاء نادي برشلونة.

وتعرض كريستيانو رونالدو للطرد من المباراة بعدما أن حصل على بطاقة صفراء من الحكم دي بورجوس الذي رأى أن اللاعب البرتغالي ادعى السقوط للحصول على ضربة جزاء.

 

احتفال سبورتنج لشبونه بظهور كريستيانو  

تذكر سبورتنج لشبونة البرتغالي، الاثنين، المشاركة الأولى لكريستيانو رونالدوبقميص الفريق الأول في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، والتي تعرضوا فيها للإقصاء من البطولة.

وقال النادي عبر صفحته على (فيسبوك) و(تويتر)، إن الرابع عشر من  أغسطس عام الفين و اثنين ، كان اليوم الذي شهد "ولادة أسطورة.

وكان عمر كريستيانو حينها ثماني عشر  عاما، حيث شارك أمام إنتر ميلان (ق58)، حينما كان الفريق تحت قيادة الروماني، لاسزلو بولوني، ودخل رونالدو بديلًا للظهير الإسباني، تونييتو

وانتهت المباراة بالتعادل سلبيا، ما أدى لخروج الفريق البرتغالي من الدوري التمهيدي.

وظل كريستيانو في الفريق حتى نهاية الموسم، وسجل خمسة أهداف في ثلاث وثلاثين  مباراة، ثم انتقل بعدها لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

رغبة 

يرغب نادي أرسنال الإنجليزي في ضم ماركو أسينسيو من ريال مدريد، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، في الحادي و الثلاثين من  أغسطس. 

وأشارت "دياريو جول" ، إلى نية أرسين فينجر، مدرب المدفعجية في الظفر بخدمات لاعب ريال مدريد الشاب. 

وتألق لاعب ريال مدريد الشاب في الفترة الأخيرة، فقد سجل الهدف الثالث للفريق  ضد برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني، ومن قبله أحرز في نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس.

وفسرت الصحيفة خروج هذه الأخبار الآن، بسبب نية اللاعب في طلب رفع راتبه السنوي إلى اكثر من خمسة  ملايين  يورو.

ومازال ذو الـ21 عاما يندرج تحت البند المالي لللاعبين الشباب، ويحتاج لرفع راتبه 7 أضعاف للاقتراب من الأجور التي يحصل عليها لاعبون أمثال لوكا مودريتش وكروس وإيسكو.

و أوضحت أن أسينسيو يعتقد أنه يستحق رفع راتبه، نظراً للمجهودات الذي يقدمها منذ الموسم الماضي.

 

سبورت  الكاتالونية

البارسا يستأنف التدريب 

استأنف لاعبو برشلونة، تدريباتهم الاثنين، بعد الخسارة أمس أمام ريال مدريد 1-3، في ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وقام اللاعبون، الذين شاركوا في لقاء اول  أمس بمران للتعافي، فيما تدرب الباقون بشكل طبيعي وشاركهم من رديف برشلونة، الحارس جوكين إزكييتا ولاعب الوسط كارليس ألينيا.

وسيجري الفريق الكتالوني، مرانا اليوم ، استعدادا لمباراة الإياب المقرر أن تقام الأربعاء المقبل، في ملعب "سانتياجو برنابيو"، فيما يعقد مدرب الفريق، إرنستو فالفيردي، واللاعب بوسكيتس، مؤتمرا صحفيا في المساء.

 

سيرجي روبرتو 

تلقى اللاعب الشاب، سيرجي روبيرتو، لاعب برشلونة، ضربة قوية، بعدما أعلن النادي الكتالوني التعاقد مع البرازيلي باولينيو، لتعديم خط الوسط.

إن اللاعب يشعر بالإحباط بعد الصفقة الجديد، حيث يرى أن النادي لا يثق فيه بشكل كامل، للعب في خط الوسط.

وكان روبيرتو أساسيًا في الموسم الماضي خلال معظم مباريات الفريق، حيث كان يلعب في مركز الظهير الأيمن بسبب إصابة أليكس فيدال، كما شارك في بعض المباريات كلاعب وسط.

أن اللاعب لديه عروض من أندية أوروبية عملاقة، مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، إضافةً ليوفنتوس وميلان الإيطاليين، وسيكون رحيله إلى أحد هذه الفرق سهلًا، حيث أنها على استعداد لدفع الشرط الجزائي في عقده، والمُقدر بـاربعين  مليون يورو.

وكيل أعمال اللاعب، جلس مؤخرًا مع رئيس النادي، بارتوميو، وألبرت سولير، لكن "سبورت" ذكرت أن الحديث المباشر لرئيس برشلونة مع روبيرتو، قد يغير أفكاره المستقبلية.

إن روبيرتو سيتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله، الأسبوع المقبل، بعد إياب كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد 

 

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

.رسالة نيمار الى باولينو   

وجه اللاعب البرازيلي الدولي، نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة لمواطنه باولينيو جونيور، المنضم  الاثنين، من جوانجزو إيفرجراند الصيني، لنادي برشلونة 

و رحل نيمار عن صفوف برشلونة مؤخرًا، متجهًا إلى باريس سان جيرمان، مقابل  قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني.

وقال نيمار، معلقًا على صورة نشرها عبر حسابه في "إنستجرام"، ويظهر فيها برفقة باولينيو: "أخي، أتمنى لك كل النجاح الذي في العالم، أتمنى أن  تكون سعيدًا كما كنت أنا هناك، نحن معًا دائمًا".

وأعلن نادي برشلونة، امس ، عن تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي الدولي، في صفقة يُقال إن قيمتها بلغت اربعين  مليون يورو.

 

 

المانيا        

بيلد

منحنا برشلونه فرصة اخرى 

أعلن نادي بوروسيا دورتموند، منح برشلونة الإسباني فرصة أخيرة من أجل إنهاء صفقة الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم الفريق، خلال الميركاتو الصيفي.

وتقدم برشلونة منذ أيام بعرض بقيمة مائة  مليون يورو، إلا أن إدارة دورتموند أجابت بالرفض، وأكدت أنها لن تترك اللاعب بأقل من مائة و خمسين  مليون يورو.

وأبدى ديمبلي موافقته على الانتقال إلى برشلونة، وبدأ في الضغط على ناديه عبر التغيب عن مران الفريق الخميس الماضي، إلا أن إدارة دورتموند قررت إيقافه عن المشاركة، ومنعه من التدرب مع باقي اللاعبين، حيث يخوض تدريبات منفردة عقابًا له.

وقال هانز يواكيم فاتسكة الرئيس التنفيذي، خلال تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت" الألمانية الوقت المتبقي لإنهاء الصفقة، حتى نهاية اللقاءين المقبلين للفريق.

و يواجه أسود الفيستيفال فريق فولفسبورج السبت المقبل بالجولة الأولى من البوندسليجا، ثم يستضيف هيرتا برلين السبت الذي يليه بالجولة الثانية، ولن يتبقى بعدها سوى 5 أيام فقط على نهاية سوق الانتقالات.

ويرتبط ديمبلي بعقد مع دورتموند حتى صيف 2021 المقبل، وقضى موسما واحدًا فقط مع الفريق، عقب انتقاله الصيف الماضي قادمًا من رين الفرنسي.

 

صفقات جديدة 

قال مايكل ريشكه، مدير الكرة الجديد بنادي شتوتجارت، العائد حديثًا لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، إنه يعتقد أن النادي يتوجب عليه تعزيز صفوفه بصفقات جديدة، من أجل حسم بقائه في الدوري.

وخلال مؤتمر صحفي، عُقد ا الاثنين و بعد 24 ساعة من تأهل الفريق للدور الثاني في كأس ألمانيا، إثر الفوز على فريق الدرجة الرابعة، إنيرجي كوتبوس، بضربات الترجيح، قال ريشكه: "مباراة اول  أمس تحدثت عن نفسها".

وأضاف: "المنافسة على البقاء بالدوري ستكون قوية في الموسم الجديد، سيكون من المفيد بالنسبة لنا أن ننجح في إبرام صفقة أو صفقتين جيدتين".

وعُين ريشكه "59 عاما" مؤخرا في منصب مدير الكرة بنادي شتوتجارت، بعقد يستمر حتى عام 2020، ليحل بذلك مكان يان شيندلمايزر، الذي أقيل بشكل مفاجئ في وقت سابق من أغسطس ويستهل شتوتجارت مشواره في الموسم الجديد للبوندسليجا بلقاء هرتا برلين، السبت المقبل.

 

فرنسا 

ليكيب 

التوازن المالي 

يسعى باريس سان جيرمان لبيع عدد من لاعبي الفريق، لتحقيق التوازن المالي، بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار من برشلونة مقابل مائتين و اثنين و عشرين  مليون يورو.

وأكد "فوتبول إيطاليا" ، إن نادي إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع الجناح الألماني جوليان دراكسلر، لاعب باريس سان جيرمان.

فيما أكد وكيل أعمال اللاعب أن موكله باقٍ في باريس سان جيرمان، رغم التقارير الكثيرة التي تشير لرحيله.

وكانت تقارير سابقة كشفت أيضًا عن اهتمام نادي برشلونة بضم دراكسلر من باريس سان جيرمان لتعويض رحيل البرازيلي نيمار، إلى الفريق الباريسي.

ولم يظهر اللاعب الألماني الدولي دراكسلر مع باريس سان جيرمان هذا الموسم حتى الآن، وذلك بسبب حصوله على راحة إثر مشاركته مع المنتخب الألماني في كأس القارات مؤخرًا.

 

كواليس جديدة 

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة في مفاوضات باريس سان جيرمان، لضم كيليان مبابي، مهاجم موناكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال "10 سبورت" ، إن النادي الباريسي عرض الثنائي، لوكاس مورا، وحاتم بن عرفة، ضمن صفقة تبادلية لشراء مبابي، بخلاف  المقابل المادي الضخم.

إلا أن إدارة موناكو اشترطت الحصول على ثنائي آخر، مقابل الموافقة على بيع مبابي، حيث يرغب ليوناردو جارديم، في ضم خافيير باستوري وبريسنيل كيمبيمبي من سان جيرمان.

 و هناك وجود صعوبة في الموافقة على طلب موناكو، خاصةً أن باستوري وكيمبيمبي ضمن الركائز التي ينوي أوناي إيمري، الاعتماد عليها في الموسم الجاري.

كما يحاول مسؤولو موناكو إثناء مبابي عن رغبته في الانتقال إلى باريس سان جيرمان، وإقناعه بالانتقال إلى نادٍ آخر خارج فرنسا، مثل ريال مدريد أو مانشستر سيتي.

 

ديمبلي 

يأمل برشلونة  الاسباني في التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، جناح بوروسيا دورتموند الألماني، ليكون بديلًا للبرازيلي نيمار دا سيلفا.

إن الفريق الألماني ربط رحيل لاعبه إلى برشلونة بإيجاد بديل له قبل رحيله عن الفريق.

المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند يبحث في السوق عن لاعب لتعويض ديمبلي، وفي حال لم يتم إيجاد البديل المناسب، فلن يتم السماح للفرنسي بالرحيل، وذلك بناء على طلب من المدرب بيتر بوس.

وتسربت بعض الأسماء المرشحة لتعويض ديمبلي، فهناك إيناكي ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو الإسباني، وماكسويل كورنيه نجم ليون الفرنسي، وفيدريكو تشيزا جناح فيورنتينا الإيطالي، ولكن لا يوجد أي شيء ملموس حتى الآن من طرف الفريق الألماني.

كما يسعى مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند لشراء بديل لديمبلي قبل رحيله، وذلك خوفا من المغالاة في أسعار بدلائه، كما حدث مع برشلونة تمامًا، حيث رفعت الأندية سقف مطالبها للتخلي عن لاعبيها لصالح الفريق الكتالوني، بسبب علمها بأن النادي الإسباني لديها أموال الشرط الجزائي للبرازيلي نيمار.

وتشير تقارير إلى أن بوروسيا دورتموند يرغب بمبلغ 100 مليون يورو بشكل ثابت، إضافة إلى 30 مليونا أخرى كمتغيرات، خاصة أنه سوف يخسر 25% من قيمة الصفقة لنادي رين الفرنسي.

 

انجلترا

ميرور

كلوب يستبعد كوتينيو 

قال  يورجن كلوب،  إن البرازيلي فيليب كوتينيو، لا يمكنه اللعب مع الفريق في الوقت الراهن.

و أوضح كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هوفنهايم، في تصفيات دوري أبطال أوروبا: "لم يتغير شيء في الأيام القليلة الماضية، القضية الرئيسية هي أنه لا يمكنه اللعب معنا في الوقت الراهن، إنه ليس متاحًا للعب".

وأضاف: "هذه ضربة قوية بالنسبة لنا، ونحن نعرف ما دار خلال الأيام الماضية حول هذا الموضوع، لقد تجهزنا لهذه المباراة من دونه".

و عندما سُئل مرة أخرى عن كوتينيو، قال: "أعرف أن الجميع مهتم بهذا الموضوع بشكل حقيقي، و لكنني لا أستطيع أن أقول ما أفكر فيه في هذه اللحظة".

وتابع المدرب: "عندما أتيت في السيارة إلى هنا، لم أفكر في أسئلتكم لي حول هذا الموضوع، لأنني أركز في المباراة فقط، أعمل مع اللاعبين المتاحين، ولا أفكر في غيرهم، سواءً كانوا مصابين أو أي شيء آخر".

أما قائد الفريق، جوردان هندرسون، فقال: "إذا سألت الجميع فهم يريدون بقاء كوتينيو، فهو لاعب عالمي، إنها حالة صعبة حقًا، لكن الجميع هنا يريدون بقاءه معنا".

واختتم بقوله: "يمكنني أن أتحدث معه فهو صديقي، وأنا مقرب منه، ولعبت معه لعدة سنوات، لكن في النهاية كل ما يحدث ليس لي علاقة به، لدي كل الاحترام له".

 

استثمار صيني في ساوثهامبتون 

أعلن نادي ساوثهامبتون ، توقيع عقد شراكة مع رجل الأعمال الصيني جاو جيشينج. 

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن جاو دفع مائتي  مليون جنيه إسترليني  لشراء 80% من أسهم النادي، فيما تحتفظ السويسرية كاتارينا ليبير ببقية الأسهم.

وقالت ليبير في بيان عبر الموقع الرسمي لساوثهامبتون "سعيدة بما سنحققه سويا".

وأضافت "اليوم بداية فصل جديد ومثير لنادينا، السيد جيشينج جاو وابنته نيلي جاو، تربطني بهما علاقة وثيقة ولدينا قيم وطموحات مشتركة".

ومن جانبه أوضح جاو أنه "فخور وسعيد للغاية" بأنه أصبح شريكا في النادي.

وأوضح "سويا لدينا حب وحماس لتحقيق تقدم رائع لساوثهامبتون في السنوات المقبلة، كما نتطلع إلى فصل مقبل مثير للنادي".

 

الصن

عودة ابرا لاولد ترافورد 

يستعد اللاعب السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، للعودة لتدريبات ناديه السابق، مانشستر يونايتد، خلال الساعات القادمة، ويأمل في توقيع عقد جديد مع الفريق.

إن اللاعب قد يعود لتدريبات الفريق ا، خلال الساعات الـ24 القادمة، في ظل قرب تعافيه من الإصابة، التي تعرض لها في الركبة، خلال مشاركته مع اليونايتد في الدوري الأوروبي، على أن يوقع عقدًا جديدًا مع النادي.

أن الأطباء الأمريكيين طالبوا اللاعب، بضرورة التحلي بالصبر قبل العودة، خوفًا من تكرار الإصابة.

وقال مصدر داخل مانشستر يونايتد: "زلاتان سيعود قريبًا من إصابته في الركبة، الجميع قال له بوجوب الصبر، لكنه عازم على العودة سريعًا".

واختتم: "الجميع سعداء بتقدمه، لكنهم يريدون له أن يحقق التوازن بين إعادة التأهيل والانتعاش، إنه متأكد من العودة للنادي بعقد جديد".

 

عقوبة جديدة على دييجو كوستا 

تعرض دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي، لعقوبة خصم أسبوعين من راتبه، بسبب غيابه عن فترة إعداد الفريق للموسم الجديد.

ويتواجد كوستا حاليا في البرازيل، وقال لديلي ميل  إنه يعتقد بأن تشيلسي يحاول الحيلولة دون عودته لفريقه السابق، أتلتيكو مدريد. 

وتردد أن قيمة الغرامة المالية التي فرضها تشيلسي على كوستا، تبلغ  ثلاثمائة  ألف جنيه إسترليني.

وانتقد كوستا أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بعدما أرسل له رسالة نصية في وقت سابق من الصيف، يخبره فيها بأنه لم يعد مرغوبًا به في النادي.

وهدد كوستا بقضاء العام الأخير من عقده مع تشيلسي في البرازيل، على أن يرحل دون مقابل في العام القادم.

وأوضح: "مستعد للبقاء لمدة عام في البرازيل دون لعب، حتى لو فُرضت علي غرامة مالية كبيرة من تشيلسي، سأعود أقوى".

ولم يشارك كوستا في تدريبات تشيلسي، منذ تتويج الفريق بلقب الدوري في آيار/مايو الماضي.

ويرغب أتلتيكو مدريد في استعادة اللاعب، الذي سجل له اربعة و خمسين  هدفا خلال مائة  مباراة، قبل بيعه لتشيلسي في 2014، مقابل اثنين و ثلاثين  مليون جنيه 

 

ايطاليا 

كورييرا ديلا سبورت- روما

اعتذار هيج 

تقدم  جونزالو هيجواين، مهاجم يوفينتوس، باعتذاره لمشجعي الفريق، بعد خسارة كأس السوبر الإيطالي، أمس الأحد، أمام لاتسيو، مبرزا ضرورة الوحدة لتجاوز هذه اللحظة السلبية.

وقال هيجواين، عبر (إنستجرام): "أود الاعتذار لمشجعي يوفنتوس جراء خسارة لقاء أمس، تستحقون منا أفضل من هذا".

وتابع: "أعرف أننا نستطيع فعل المزيد، وينبغي أن نقدم أكثر خلال الفترة المقبلة، الآن نحتاج تشجيعكم أكثر من أي وقت مضى".

وتعرض نادي السيدة العجوز لانتقادات لاذعة، لأنه لم يستعد بشكل جيد لمواجهة لاتسيو، لذأ أقر المهاجم الأرجنتيني بمسؤولية الفريق عن هذه الخسارة، في رسالة مكتوبة باللغة الإيطالية.

وأضاف: "أتعهد أن نعيش معا عاما رائعا، أود أن أعرب لكم عن امتناني لأنكم كنتم دوما إلى جانبنا، إذا توحدنا سنستطيع أن نغير ذلك".

وكان باولو ديبالا والمدرب  أليجري، قد أبرزا بعد انتهاء اللقاء ضرورة تغيير أداء فريق السيدة العجوز سريعا

وتوج لاتسيو بلقب كأس السوبر للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما تغلب على يوفنتوس في مباراة مثيرة بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما 

 

باكا فياريال 

يسعى نادي فياريال الإسباني، للانتهاء من تفاصيل ضم باكا لاعب ميلان ، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت  "سكاي سبورت"، عن وصول الكولومبي امس  لمقر تدريبات الفريق اللومباردي ، وأنه ودع زملاءه، من أجل الانضمام لفياريال علي سبيل الإعارة لمدة عام.

وشارك باكا مع فريق ميلان في 26 لقاء، تمكن من إحراز 13 هدفا وصناعة 3 أخرى، ولكن ذلك لم يكن كافيا لينال ثقة مدرب الفريق مونتيلا، الذي استبعده من القائمة المشاركة في الدوري الأوروبي.

ويسعى الناديان لوضع الرتوش الأخيرة حول الصفقة، من أجل أن ينتقل ذو الـثلاثين  عاما لإسبانيا، استعدادا لمباراة فياريال في افتتاح الدوري الإسباني أمام ليفانتي، الأسبوع المقبل.

وخاض باكا تجربة في الدوري الإسباني مع  سيفيل  لمدة ثلاث  سنوات.

 

جازيتا ديلاسبورت ميلانو

ديبالا غاضب من اليوفي 

انتقد باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس، فريقه بعد الخسارة من لاتسيو بنتيجة  ثلاثة اهداف لهدفين  في كأس السوبر الإيطالي.

وقال ديبالا في تصريحات: "نستحق الخسارة في اللقاء، كما أن لاتسيو كان الأحق بالفوز، فحتى بعد معادلة النتيجة في الوقت القاتل، خطفوا هدفًا".

وتابع: "لو أنّ المباراة امتدت للوقت الإضافي، لكانت هناك فرصة أكبر في الفوز وتحسين الأخطاء، قدمنا أول 10-15 دقيقة من اللقاء بصورة جيدة، ولكن بعد ذلك نجح لاتسيو في تسجيل أهداف، وأصبحنا نلعب بصورة سيئة

وأضاف: "لا يمكن لفريق تحقيق الألقاب بهذه العقلية، فخلال المباراة لعبنا حوالي 50-60 دقيقة بأسلوب سيء وكنا نمتلك عقلية الفرق الصغيرة، التي لا تعرف التنافس على البطولات.

واختتم: "لست سعيدًا بأدائي في المباراة رغم تسجيلي هدفين، ولكن علينا الآن التحضير لبداية الدوري، ومحاولة الحفاظ عليه، بداية من مواجهة كالياري بالجولة الأولى.

وتقدم لاتسيو بهدفين في المباراة على يوفنتوس، قبل أن يعادل ديبالا النتيجة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، إلا أنّ لاتسيو خطف هدف الفوز في الوقت بد الضائع.

 

مفاوضات 

كثف يوفنتوس ، مفاوضاته من أجل التعاقد مع بليز ماتويدي لاعب باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

إن نادي يوفتوس سيعمل على تكثيف المفاوضات في الساعات والأيام المقبلة، من أجل التعاقد مع   لاعب باريس سان جيرمان بأسرع وقت ممكن.

أن الفريق سيسعى أيضًا للتعاقد مع كل من ستروتمان لاعب روما، ونزونزي نجم إشبيلية الإسباني، وإيمري كان صانع لعب ليفربول الإنجليزي.

وتفيد التقارير في إيطاليا بأن هناك تفاؤلا داخل النادي بإغلاق الصفقة في وقت قريب، والتي من المرجح أن تصل إلى عشرين  مليون يورو.

 

سبال يرفض 

تحدث سباليتي، عن موقف الكرواتي إيفان بيريسيتش، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونفى سباليتي، إمكانية رحيل بيريسيتش، بعد تقارير صحفية ربطت بين اللاعب ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال سباليتي  : "إيفان بيريسيتش يرغب في الاستمرار معنا، ولا يوجد أي نية للرحيل عن الفريق  اللومباردي.

النيراتزوري يستعد لتقديم عقد جديد للكرواتي بيريسيتش، لقطع كافة السبل أمام الشياطين الحمر في إمكانية التعاقد معه، على أن يصل راتبه الجديد إلى 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وانضم بيريسيتش (ثمانية و عشرين  عامًا) لصفوف الأفاعي في الفين و خمسة عشرة  قادمًا من فولفسبورج الألماني بصفقة بلغت تسعة عشرة  مليون يورو، ولعب معهم الموسم الماضي اثنين و اربعين  مباراة، وسجل احدى عشر هدفا، وينتهي عقده في يونيو عشرين عشرين.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات