جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. سان جيرمان يسحق موناكو ويحقق السوبر الفرنسي للمرة السادسة على التوالي

باريس

باريس سان جيرمان وموناكو

حقق باريس سان جيرمان لقب كأس السوبر الفرنسي للمرة السادسة على التوالي والثامنة في تاريخه بعد فوزه على نظيره موناكو برباعية نظيفة في المباراة التي أُقيمت في الصين.

وشهدت المباراة الظهور الرسمي الأول لكلاً من المدرب توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان بالإضافة للحارس المخضرم جيانلويجي بوفون.

وسجل أهداف المباراة للفريق الباريسي كلاً من أنخيل دي ماريا في الدقيقة 33 و92، كريستوفر نكونكو في الدقيقة 40 وتيموثي وياه في الدقيقة 67.

ملخص المباراة 

ضغط باريس سان جيرمان منذ بداية اللقاء، وحصل دي ماريا على الكرة بعد تمريرة رائعة من رابيو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 7 وقام بتسديد كرة قوية على مرمى موناكو ولكنها خرجت بجانب القائم.

وفي الدقيقة 9 سدد دي ماريا تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكنها ارتطمت بمدافع موناكو وتحولت إلى ركنية.

ظهرت أول خطورة من موناكو عن طريق البلجيكي تيليمانس الذي تحصل على الكرة داخل منطقة سان جيرمان وسددها ولكن نجح أحد مدافعي النادي الباريسي في إخراجها وتحويلها إلى ركنية.

وتواصلت خطورة موناكو في الدقيقة 18 بعد عدة تمريرات داخل منطقة جزاء سان جيرمان، وسدد بعدها جراندسي ولكن نجح دفاع النادي الباريسي في التصدي لها.

وفي الدقيقة 24 سدد أهولو لاعب موناكو تسديدة قوية على مرمى سان جيرمان من على حدود منطقة الجزاء ولكنها اعتلت المرمى الباريسيين.

ورد داجبا لاعب باريس سان جيرمان على هجمات فريق موناكو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن نجح مدافع موناكو في إخراج الكرة إلى ركنية في الدقيقة 26.

وتحصل باريس سان جيرمان على ضربة حرة على حدود منطقة جزاء موناكو، نفذها دي ماريا بطريقة رائعة لتسكن الشباك، ليُعلن عن الهدف الأول للباريسيين في الدقيقة 33.

وفي الدقيقة 40 عزز باريس سان جيرمان النتيجة عن طريق كريستوفر نكونكو بعدما تلقى تمريرة عرضية من ستانلي نسوكي داخل منطقة الجزاء ليحولها بتسديدة قوية داخل شباك الحارس بيناليو.

وفي الشوط الثاني أضاع دي ماريا فرصة تعزيز النتيجة في الدقيقة 59 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكنها اعتلت القائم الأيسر لفريق موناكو.

وفي الدقيقة 68، مرر نسوكي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليقابلها تيموثي وياه بتسديدة ليسكنها شباك الحارس بيناليو ليُعلن عن الهدف الثالث للفريق الباريسي.

الدقيقة 71 شهدت فرصة لإحراز الهدف الرابع عن طريق كريستوفر نكونكو الذي سدد تسديدة قوية ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر لحارس مرمى موناكو.

وفي الدقيقة 92 من زمن المباراة، أحرز دي ماريا الهدف الثاني له والرابع لفريقه بعدما تلقى تمريرة من رابيو أمام مرمى موناكو ليسددها بقوة لتسكن شباك الحارس بيناليو.

لمشاهدة رباعية باريس سان جيرمان في موناكو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن