شاهد كل المباريات

إعلان

52 ثانية" تكفي صلاح لإحداث ضجة.. كيف تابعت الصحف العالمية هدف "مو" 

صلاح

صلاح

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من الفوز على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما فخر الخميس ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

اللاعب الدولي المصري محمد صلاح تمكن من قلب الطاولة وتحويل تأخر فريقه بهدف دون رد إلى التعادل فور نزوله إلى أرض الملعب كبديل.

لم تمر سوى 52 ثانية حتى يتمكن "مو" من تسجيل هدف برأسية سكنت شباك جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي، ثم تقدم اللاعب السنغالي ساديو ماني بالهدف الثاني من ركلة جزاء.

سرعة التسجيل فور نزول صلاح إلى أرض الملعب أجبرت الصحف العالمية على متابعة الحدث.. ويرصد يلاكورة في تقريره التالي متابعات الصحف للهدف:

ليفربول إيكو

صلاح يحدث الفوضى في دفاعات ليفربول

وقالت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم، "أظهر محمد صلاح، نوع من أنواع التأثير المدمر الذي يمكن أن يفرضه أي لاعب كرة على مباراة بعد دخوله المباراة كبديل في الشوط الثاني ضد مانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز في ملعب ميت لايف في نيوجيرسي.

وتابعت، "صلاح نجح في إحياء المباراة، مضيفة أن مو واصل إحداث الفوضى في دفاعات مانشستر سيتي".

ميرور

صلاح يعود بعنف

وأضافت ميرور قائلة، " احتاج صلاح إلى 70 ثانية فقط للإعلان عن عودته عندما حل بديلًا ليحرز هدف التعادل لليفربول ضد مانشستر سيتي.

وواصلت، "حظي النجم المصري بتشجيع كبير عندما ظهر في المباراة، كما لو تبدو عليه أية آثار سيئة لإصابته في كتفه التي عاني منها في نهائي دوري أبطال أوروبا".

ديلي ميل

صلاح يُحدث ضجة بعد 52 ثانية

في أقل من دقيقة، بالتحديد 52 ثانية فقط، الوقت الذي استغرقه محمد صلاح  لتسجيل هدف في مرمى مانشستر سيتي.

وواصلت ديلي ميل، "ربما لم يكن من المفاجئ أن يسجل صلاح في أول ظهور له قبل الموسم. ولكن المفاجئ هي  السرعة التي وضع بها اللاعب المصري نفسه مرة أخرى في الصدارة بعد  تسجيله هدفاً رائعاً من مسافة قريبة.

وأضافت، "إذا كانت هذه علامة على أشياء قادمة ، فلا عجب أن يورجن كلوب يتطلع إلى الموسم الجديد بمزيد من الانتصارات والأهداف".

bbc

صلاح لا يهدر الوقت

الصحيفة البريطانية قالت، "محمد صلاح لم يهدر أي وقت في العودة لزيارة شباك المنافسين، حيث عاد ليفربول  بعد تأخره ليهزم مانشستر سيتي 2-1 في نيوجيرسي".

وأضافت، "المهاجم المصري الذي سجل 44 هدفاً في 52 مباراة لعبها بقميص الريدز الموسم الماضي ، عادل هدف ليروي ساني في الشوط الثاني بعد مرور أقل من دقيقة من مجيئه بديلاً".

تليجراف

صلاح يفرض كلمته في فوز ليفربول على السيتي

قالت الصحيفة، "تقدم مانشستر سيتي بهدف ليروي ساني لم يدم طويلا، فقد نجح محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل بعد ست دقائق فقط من هدف السيتزنز و 52 ثانية فقط بعد نزوله كبديلًا.

وتابعت، "اللاعب المصري كان قريبًا من تسجيل هدفين آخرين في الدقائق الأخيرة من المباراة ، حيث سدد رأسية من على المرمى وأخرى في  العارضة".

جدير بالذكر أن محمد صلاح عاد إلى تدريبات ليفربول الجمعة الماضي بعد انتهاء عطلته الصيفية .

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات