شاهد كل المباريات

إعلان

محكمة سويسرية ترفض طلب FIFA للمشاركة في قضية إيقاف جيريرو

جيريرو

باولو جيريرو

تلقى المهاجم البيروفي المخضرم باولو جيريرو ضربة موجعة جديدة فيما يتعلق بقرار إيقافه عن ممارسة كرة القدم، بعدما رفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية طلبًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" للمشاركة في استئناف ضد قرار إيقافه.

وتبعًا لصحيفة "أوستاداو دي ساو باولو" البرازيلية، أراد الاتحاد الدولي لكرة القدم المشاركة في قضية جيريرو، تبعًا لرغبة محامي لاعب فريق إنترناسيونال البرازيلي، أملًا في تقليص فترة إيقاف جيريرو التي من المقرر أن تنتهي في شهر أبريل من عام 2019 المقبل.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم في شهر ديسمبر من عام 2017 عن إيقاف جيريرو لستة أشهر، بسبب تورطه في تعاطي "الكوكايين"، قبل أن تضاعف المحكمة الرياضية العقوبة لتمتد إلى 14 شهرًا في مايو من العام الجاري، إلا أن المهاجم البيروفي استأنف ضد القرار، ليتم تعليقه مؤقتًا للسماح له بالمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم.

وصدقت المحكمة الفيدرالية السويسرية في شهر أكتوبر من العام الجاري على قرار المحكمة الرياضية، وهو ما يعني أن جيروير لن يعود لملاعب كرة القدم قبل شهر أبريل من عام 2019، وهو ما دفع محاميه للاستئناف، أملًا في تخفيف العقوبة.

وقاد جيريرو منتخب بلاده في كأس العالم 2018 بالاراضي الروسية، وسجل هدفًا في شباك المنتخب الأسترالي، بالمواجهة التي انتهت بفوز بيرو بهدفين نظيفين، إلا أن المنتخب اللاتيني خرج من الدور الأول.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات