شاهد كل المباريات

إعلان

باييلسا يعترف بإرسال جاسوس إلى ديربي كاونتي.. وميدو يتهمه بـ"الغباء"

باييلسا

مارسيلو باييلسا

اعترف الأرجنتيني مارسيلو باييلسا المدير الفني لفريق ليدز يونايتد متصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" بإرسال أحد أعضاء جهازه الفني للتجسس على تدريبات فريق ديربي كاونتي قبل مواجهة الفريقين.

ويستضيف ليدز يونايتد نظيره ديربي كاونتي في العاشرة إلا ربع مساء الليلة، في افتتاح منافسات الجولة السابعة والعشرين لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وبأمل ليدز في تأمين صدارته، بعد خسارة مواجهتين متتاليتين.

وتناول موقع شبكة "سكاي سبورتس" تصريحات باييلسا قبل المواجهة، حيث اعترف المدير الفني المخضرم بإرسال أحد أعضاء جهازه الفني للتجسس على تدريبات ديربي كاونتي، وأكد أنه المسؤول الوحيد عن ذلك، بينما اعتبر فرانك لامبارد المدير الفني لفريق ديربي كاونتي أن باييلسا انتهك قواعد اللعب النظيف.

وقال باييلسا: "نعم هذا صحيح، وأنا المسؤول عن إرسال شخص إلى تدريبات ديربي كاونتي، لا يهمني إن كان هذا قانونيًا أم لا، لا يهمني إن كان صوابًا أم لا، يكفيني أن فرانك لامبارد المدير الفني لديربي كاونتي شعروا بأنه كان شيئًا لا يجب حدوثه لأشعر أنني لم أرتكب فعلًا مشينًا".

وأكمل المدير الفني الأرجنتيني: "أنا الشخص الوحيد المسؤول عن ذلك، لأنني لم أطلب إذنًا من نادي ليدز يونايتد لأفعل ذلك، بعض الأشخاص يعتبرون ذلك الفعل غير لائق، البعض الآخر يعتبره فعلًا عاديًا".

وبدوره علق أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الوحدة السعودي ونجم توتنهام هوتسبر الإنجلزي السابق على الواقعة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "كنت دائمًا أعرف أن باييلسا مدير فني مختلف، لكنني لم أعرف أبدًا أنه غبي!!" وأكمل النجم المصري الدولي السابق: "من الغباء أن ترسل أحد أعضاء جهازك الفني للتجسس على منافسك المقبل!!".

ويحتل ليدز يونايتد المركز الأول في جدول ترتيب تشامبيونشيب برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين أمام نورويتش سيتي أقرب ملاحقيه، بينما يحتل ديربي كاونتي المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 43 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات