جميع المباريات

إعلان

إبراهيموفيتش: إذا رحلت فلن يتذكر أحد الدوري الأمريكي

إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش

أبدى المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش أسفه بعد الخسارة مع فريقه لوس أنجليس جالاكسي في نصف نهائي دوري القطاع الغربي أمام لوس أنجليس إف سي، مشيرا إلى أنه محبط لعدم تحقيقه الهدف الذي كان الفريق يرغب فيه.

وقال زلاتان في تصريحات نقلتها الجمعة صحيفة (ماركا) الرياضية "من الصعب الفوز عندما تستقبل خمسة أهداف، أحيانا تسجيل ثلاثة أهداف يكون كافيا، لكن لا يمكن أن تكون بطلا باستقبال شباكك لخمسة أهداف. أنا محبط لأنني ارتكبت بضعة أخطاء".

وبخصوص امكانية عودته لكرة القدم الأوروبية، قال إبرا، النجم السابق في صفوف يوفنتوس وبرشلونة ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان "سنرى ماذا سيحدث، من المبكر للغاية الحديث عن هذا. الآن أنا ألعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم، إذا بقيت فسيكون هذا جيدا للمسابقة لأن كل العالم ينظر إليها، وإذا لم أبق فلن يتذكر أحد بطولة الدوري الأمريكي".

جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش (38 عاما)، الذي استهل مشواره مع مالمو السويدي قبل الاحتراف مبكرا عندما كان عمره 20 عاما في صفوف أياكس أمستردام الهولندي، انتقل للوس أنجليس جالاكسي في 2018 قادما من المانيو، وسجل معه منذ ذلك الحين أكثر من 50 هدفا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن